الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

فاجعة في رام الله: وفاة 3 أطفال داخل ثلاجة قديمة بالقرب من منازلهم

كل العرب
نُشر: 21/06/12 07:13,  حُتلن: 11:22

3 أطفال لقو مصرعهم خنقا مساء يوم أمس بعد أن حشروا داخل ثلاجة قديمة بالقرب من منازلهم في بلدة رأس كركر قضاء محافظة رام الله

الأطفال أبناء عموم وهم عمر موسى فخيدة 4 سنوات مهند شادي فخيدة 5 سنوات ومحمد محمود فخيدة 6 سنوات وجميعهم من سكان رأس كركر غربي رام الله

لقي 3 أطفال مصرعهم خنقا مساء يوم أمس بعد أن حشروا داخل ثلاجة قديمة بالقرب من منازلهم في بلدة رأس كركر قضاء محافظة رام الله . وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وحسب المعلومات الأولية تبين أن الأطفال الثلاثة دخلوا ثلاجة قديمة أثناء لهوهم بجانب منازلهم ولم يتمكنوا من الخروج منها الأمر الذي أدى إلى وفاتهم اختناق داخل الثلاجة، وتم نقلهم حالما اكتشف أمرهم إلى مجمع فلسطين الطبي .
 


صورة توضيحية من الارشيف

وأشار البيان أن الأطفال أبناء عموم وهم عمر موسى فخيدة 4 سنوات ، مهند شادي فخيدة 5 سنوات ومحمد محمود فخيدة 6 سنوات وجميعهم من سكان رأس كركر غربي رام الله. وأضاف البيان انه على الفور توجهت شرطة المباحث ألعامه ووكلاء النيابة للمجمع الطبي وبوشر التحقيق بالحادث.

الموت داخل الثلاجة
رئيس المجلس القروي لقرية راس كركر قال: "على ما يبدو أن الاطفال الثلاثة وبعد نزولهم للمخزن دخلوا الى الثلاجة وهي ثلاجة تجارية مثل تلك التي في المحلات التجارية". ويضيف نوفل أن باب الثلاجة يرتد ويغلق ثانية لوحده وعلى الارجح أن ادراك الاطفال لم يسعفهم للتفكير بالأمر وكان همهم اللعب والدخول للثلاجة حيث ارتد عليهم الباب واغلق مما دفعهم لمحاولة فتحه ولكن دون نتيجة واثناء ذلك ومن شدة الحر والضغط نزعوا بعض الملابس عن اجسادهم.

حالة من الحزن
وبعد العصر تقريبا افتقد الاهل الابناء وباشروا في رحلة البحث عنهم في كل أرجاء القرية دون توقع من احد انهم هبطوا الى ذلك المخزن القريب من بيوتهم. وعند صلاة العشاء تقريبا تم العثور عليهم وقد فارقوا الحياة داخل الثلاجة. ويشير نوفل الى أن سيارة من البلدة نقلتهم الى مستشفى رام الله الحكومي وأن حالة من الحزن والالم تسود البلدة على فقدان ثلاث ازهار بطريقة صعبة ومحزنة . وعن الشرطة الفلسطينية يوضح نوفل أن القرية تقع تحت السيادة الاسرائيلية (c).

الصبر والسلوان لعائلات الضحاية
واختتم نوفل حديثه واصفا مشاعر اهل القرية "بان الجميع هنا كانه مضروب على رأسه والاهالي في حالة ذهول من هول الصدمة" وتمنى الصبر والسلوان لعائلات الضحاية. رحمهم الله جميعا في انتظار رحمة المسؤولين على امل توفير مرافق للعب والتفريغ لاطفال فقدوا وطن ويفتقدون المواطنة. بدورها نعت محافظة رام الله ليلى غنام الاطفال الثلاثة وتحتسبهم عند العلي القدير طيورا في الجنة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240547.85
BTC
0.52
CNY