الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

مجلس نحف يكرم إدارة ابن سينا وهيئتها التدريسية على الإنجازات المشرفة في البجروت

كل العرب
نُشر: 20/06/12 17:08,  حُتلن: 22:59

رئيس السلطة المحلية في نحف عامي ارجوف ألقى كلمة قيّمة بارك للجميع بهذا الإنجاز الذي يعتبر صفحة ناصعة ومشرفة لنحف وللوسط العربي

مدير مدرسة ابن سينا الشاملة الأستاذ هيثم قادري:

هذا التكريم هو نيشان فخر واعتزاز لكل فرد في مدرسة ابن سينا

الجميع قد عملوا بكل جهد من اجل خدمة الطلاب ورفع مستواهم التحصيلي وكذلك غرس القيم التربوية والأخلاق الكريمة لدى الطلاب

في أجواء غمرتها البهجة، الغبطة والسرور نظم المجلس المحلي في قرية نحف حفلَ تكريمٍ لإدارة مدرسة ابن سينا الشاملة وهيئتها التدريسية. جاءت هذه اللفتة الكريمة تثمينا للجهود الحثيثة والدؤوبة التي بذلها الطاقمان الإدراي والتدريسي، وانعكاس هذه الجهود في تحقيق إنجازات مشرفة ورائعة في امتحانات البجروت. حيث تخطت نسبة الحاصلين على شهادة بجروت تامة نسبة الـ 82%، التي تعتبر نسبة مرموقة وعالية جدا مقارنة بالمدارس الأخرى في البلاد قاطبة.

 

وحضر هذا الاحتفال الذي أقيم في مطعم "تنورين" بالقرب من مدينة طبريا لفيف من المدعوين منهم رئيس السلطة المحلية في نحف عامي ارجوف، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي شريف قادري، سكرتير المجلس المحلي جمال فطوم، وكذلك إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية.

تحقيق النجاح
وألقى مدير مدرسة ابن سينا الشاملة في نحف الأستاذ هيثم قادري كلمة بهذه المناسبة شكر بدوره رئيس المجلس وأعضاءه على هذه اللفتة الكريمة وشكر كذلك الطاقم التدريسي، مشيراً أن غلال النجاح لم تتأت الا بتكاتف القوى وتضافر الجهود ورص الصفوف، حيث عمل الجميع كخلية نحل من اجل تحقيق هذه النتائج، وأن الجميع قد عملوا بكل جهد من اجل خدمة الطلاب ورفع مستواهم التحصيلي وكذلك غرس القيم التربوية والأخلاق الكريمة لدى الطلاب، وقد اعتبر أن هذا التكريم هو نيشان فخر واعتزاز لكل فرد في مدرسة ابن سينا. وفي الختام تمنى التوفيق للجميع والسير قدما على درب النجاح، التفوق والتألق.

التفوق والتميز
وكما ألقى رئيس السلطة المحلية في نحف عامي ارجوف كلمة قيّمة، بارك للجميع بهذا الإنجاز الذي يعتبر صفحة ناصعة ومشرفة لنحف وللوسط العربي، وتمنى التوفيق والإستمرار على هذا النهج والتقدم دومًا نحو الأفضل والأمثل. وأشار في معرض حديثه إلى دور مدير المدرسة الأستاذ هيثم قادري الذي ساهم كثيرا وله الاثر البالغ في نقل المدرسة نقلة نوعية خلال فترة وجيزة. كما وقدم رئيس المجلس تهنئة قلبية حارة للطاقم المدرسي على الإقليم التربوي والثقافي الذي تتسم به المدرسة، حيث تعم المدرسة أجواء من الألفة والتسامح والطمأنينة.
وبعد الإنتهاء من تناول مأدبة العشاء التي أقيمت خصيصًا على شرف هذه المناسبة تم تسليم إدارة المدرسة وكادر المعلمين شهاداتٍ ودروع تقديرٍ على ما بذلوه من عطاء وجهود عظيمة في سبيل تحقيق مثل هذا التفوق والتميز، حيث حصل كل معلم على درع تكريمي وخارطة لقرية نحف ومنشآتها.

مقالات متعلقة