الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 06:02

بدموع الفرح ولوعة الفراق: ثانوية عتيد في قلنسوة تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها

منى عرموش -
نُشر: 19/06/12 22:49,  حُتلن: 23:51

مدير المدرسة ومربو الصفوف قاموا بتوزيع الشهادات على الخريجين في نهاية الحفل

فرقة الدبكة الشعبية التابعة للمركز الجماهيري بقيادة حسن كمال قدمت وصلات من الدبكة الهبت حماس الجمهور

بدموع الفرح ولوعة الفراق احتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجية عتيد قلنسوة بتخريج الفوج الثاني من طلاب صفوف الثاني عشر، في قاعة المركز الجماهيري، وذلك بحضور معلمي المدرسة ،الادارة ، الطلاب واهاليهم، مدراء مدارس ومدير المركز الجماهيري الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة وتمنوا للخريجين مستقبلا زاهرا.



تولت عرافة الحفل المربية نسرين رعد التي شكرت كل من ساهم في اخراج الاحتفال الى حيز التنفيذ. وتحدث كل من مدير المدرسة المربي عبدالوهاب قشقوش، مفتش شركة عتيد المربي تيسير محاميد، القائم بأعمال رئيس البلدية عبدالكريم جمل، نائبة رئيس مجلس الطلاب الطالبة نارمين الاخرس بحيث هنأوا جميع الخريجين بهذه المناسبة وتمنوا لهم مواصلة تحقيق الانجازات، وحثهم على الاستمرار في طلب العلم.

فقرات مميزة
كما وتم عرض فيلم قصير عن المدرسة، وقدم طلاب الروبوتيكا عرضاً من الروبوتات قاموا ببنائها تحت اشراف المربي المهندس محمد الحاج يوسف، وقدمت فرقة الدبكة الشعبية التابعة للمركز الجماهيري بقيادة حسن كمال وصلات من الدبكة الهبت حماس الجمهور، وقدم الفنان الصاعد علاء ناطور بعض من الاغاني، وقامت طالبات العاشر لتصفيف الشعر بانشاد اغنية باللغة الانجليزية، كما والقى الطفل عبدالكريم قشقوش قصائد وطنية قوبلت بالتصفيق الحار، وختاماً قام مدير المدرسة ومربو الصفوف بتوزيع الشهادات على الخريجين.

 

مقالات متعلقة