الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

كلية القاسمي التكنولوجية تحتفل بتخريج طلاب الثانوية للمدرسة الشاملة - باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 19/06/12 16:34,  حُتلن: 23:03

مدير الكلية التكنولوجية د. نائل عيسى :

اليوم تبدأ مرحلة حياتية جديدة لكم، وأنتم في بداية الطريق لرسم مستقبلكم خاصة وأنّكم اليوم قد أثبتم لأنفسكم أن طريق النجاح ليست مستحيلة

خرّجت كلية القاسمي التكنولوجية فوجا من طلاب صفوف الثاني عشر من المدرسة الثانوية للآداب والتكنولوجيا الذين شاركوا في دورات الاستكمال المهنية في الكلية.



وشارك في الاحتفال الذي جاء بالتعاون كل من كلية القاسمي التكنولوجية وبلدية باقة الغربية والمدرسة الثانوية، رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ ونائبه إدريس مواسي إلى جانب مديرة المدرسة الثانوية للآداب والتكنولوجيا آيات أبو حسين وممثلين عن الهيئة التدريسية ومحاضري الكلية ورئيس لجنة الآباء المدرسية يوسف ضراغمة ، إضافة إلى ألخريجين وذويهم .

رسم المستقبل
وافتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ عفيف مصاروة، ومن ثم كانت كلمة مدير الكلية التكنولوجية د. نائل عيسى، والذي رحب بالحضور مهنئاً الطلاب الخريجين على نجاحهم ومثابرتهم، ليتذوقوا في نهاية الأمر طعم النجاح. وأكّد على التعاون المشترك ما بين البلدية وكلية القاسمي التكنولوجية، والذي أثمر عن نجاح المشروع الهام. وقال د. نائل عيسى في معرض حديثه للطلاب: "اليوم تبدأ مرحلة حياتية جديدة لكم، وأنتم في بداية الطريق لرسم مستقبلكم، خاصة وأنّكم اليوم قد أثبتم لأنفسكم أن طريق النجاح ليست مستحيلة".

تعاون مفيد
ثم كانت كلمة لرئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، والذي شكر كلية القاسمي التكنولوجية، مؤكداً أن التعاون مع الكلية يفيد أولاً وأخيراً طلاب وأهالي باقة الغربية. وأكّد أن البلدية الحالية ماضية قدماً نحو التقدّم بمسيرة التربية والتعليم. كما شكر كلاً من مجدي كتانة، القائم بأعمال رئيس البلدية، وأعضاء البلدية سميح أبو مخ وشريف شايب، وأعضاء لجنة الآباء المحلية ولجنة الآباء المدرسية، وذلك على جهودهم الكبيرة.

توجيه التهاني
ومن جانبها شكرت المربية آيات أبو حسين في كلمتها ، مديرة المدرسة، مرسي أبو مخ، رئيس البلدية، ومجدي كتانة وأعضاء لجنة الآباء لدورهم في إنجاح المشروع، كما وشكرت إدارة كلية ألقاسمي التكنولوجية والمربية سنيال عثامنة مستشارة المدرسة على دورهم الكبير. كما وجّهت التهاني للطلاب وذويهم بمناسبة تخرّجهم متمنيةً لهم النجاح في مسيرتهم التعليمية والمهنية. الطالبة رؤى أبو فرخ، ألقت كلمة باسم الطلاب الخريجين، شاكرة كل من ساهم في إنجاح المشروع، وشكرت البلدية ورئيسها والكلية وإدارتها على دورهم في وصول الطلاب لهذا الانجاز الراقي، والذي تكلل بتسلّمهم شهادات مهنية تفتح أمامهم آفاقا جديدا نحو المهنية . وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الناجحين وسط فرحة الطلاب الخريجين وذويهم.

مقالات متعلقة