الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

روضات اكسال تحتفل في يوم الطفل العالمي في ساحات مدرسة الزهراوي

كل العرب
نُشر: 19/06/12 10:19,  حُتلن: 13:54

روضات وزارة المعارف في قرية اكسال احتفلت مع الفنانة أمل خازن بمناسبة يوم الطفل العالمي وذلك في ساحات المدرسة الإعدادية الزهراوي

مركزة إحتفال الطفولة المعلمة ايمان شدافنة رحبت بالأمهات وشكرتهن على تجاوبهن وتفاعلهن مع برامج هذا اليوم والمساهمة في إنجاحه وتقديم كل المساعدة المطلوبة وتوزيع المسؤوليات

احتفلت روضات وزارة المعارف في قرية اكسال مع الفنانة أمل خازن بمناسبة يوم الطفل العالمي وذلك في ساحات المدرسة الإعدادية الزهراوي. وقد اشترك بالإحتفال أطفال روضات وزارة المعارف مع أمهاتهم الذين حضروا ليساهموا بالوقوف مع أبنائهم بهذا اليوم الذي يحتفل فيه العالم بالأطفال للتذكير بحقوقهم بالعيش الكريم والتعليم، وأن يعيشوا طفولتهم كما يجب.

الروضات التي اشتركت هي: روضة الإخلاص مع المعلمة إخلاص عبد الهادي وفاطمة يحيى، روضة السنافر مع المعلمات ليلا صوالحة وأميرة شلبي، روضة النور مع المعلمات ايمان شدافنة وعبير دراوشة، روضة الياسمين مع المعلمات فاطمة سعدي وخيرية جوابرة، روضة الكتاكيت مع المعلمات سامية شلبي وألفت شلبي، روضة الفردوس والمعلمات نيروز هواري وفتحية دراوشة. وبعد الإحتفال الفني للفنانة أمل خازن بمشاركه دمى كيف وليش تناول الجميع الفطور، ومن ثم انتقل الأطفال للعب بالألعاب المنفوخة المائية برقابة أمهاتهم، كما وتم توزيع المشروبات الخفيفة على الجميع. وقد زار الإحتفال وفد من قبل المجلس المحلي  للإطمئنان على سير الأمور.

تفاعل مع البرنامج
وقد رحبت مركزة إحتفال الطفولة المعلمة ايمان شدافنة بالأمهات، وشكرتهن على تجاوبهن وتفاعلهن مع برامج هذا اليوم والمساهمة في إنجاحه، وتقديم كل المساعدة المطلوبة وتوزيع المسؤوليات، كما وشكرت الفنانة المميزة على برنامجها الفني الحركي التفعيلي، وإشراك الأم وطفلها ضمن برنامج مدروس وهادف، كما وشكرت إدارة المدرسة الإعدادية الزهراوي على ما قدموه من مساعده لإنجاح هذا اليوم والمحافظة على النظام وأمن وسلامة الأطفال، كما وشكرت وفد المجلس المحلي الذي زار الأطفال واطمأن عليهم، وتمنت للأطفال أن يعيشوا طفولتهم وأن يتمتعوا فيها بكل مراحلها.

 

مقالات متعلقة