الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

تخريج فوج جديد من طلاب عرب 48 من كلية الطب والجراحة في جامعة الاردن

كل العرب
نُشر: 18/06/12 16:40,  حُتلن: 17:15

أقيم الاحتفال على الملعب الرياضي في الجامعة حضره أكثر من 3000 شخص من دول مختلفة حيث تم تخريج حوالي 550 دكتورا من كلية الطب والجراحة من بينهم 70 دكتورا من طلاب عرب ال-48 في البلاد

نظمت كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا في إربد الأردن في الأسبوع المنصرم حفلا مهيبا لتخريج طلابها تحت رعاية كل من الدكتور توفيق درادكة عميد كلية الطب في الجامعة ورئيسها الدكتور عبد الله ملكاوي وعدد من المحاضرين في كلية الطب كما شارك حشد كبير من أهالي وذوي الطلاب الخريجين.




أقيم الاحتفال على الملعب الرياضي في الجامعة حضره أكثر من 3000 شخص من دول مختلفة حيث تم تخريج حوالي 550 دكتورا من كلية الطب والجراحة, من بينهم 70 دكتورا من طلاب عرب ال-48 في البلاد. افتتح الاحتفال بالسلام الملكي للمملكة الأردنية الهاشمية وتخلل تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها احد الخريجين وكلمات ترحيب من عميد الكلية وبعض المحاضرين وكذلك كلمة الخريجين. يذكر أن هذا الاحتفال هو الأول الذي يقام في اربد.

 توزيع الشهادات
اما الاحتفال الثاني فقد اقيم في مدينة عمان في قاعة "الأرينا" فيه أدى الخريجون "يمين القسم" لهذه المهنة أمام عميد الجامعة وأمام الجمع الغفير من الاهالي وعدد من سفراء الدول ومندوبين من وزارة الصحة في الاردن. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين كما وتم توزيع شهادات تقدير على الطلاب المميزين .

التقدم والنجاح
وفي حديثنا مع احد اباء الخريجين ، وهو عزمي حبيب الله من بلدة عين ماهل قال : "من هذا المنبر وموقعكم الطيب أبعث بأحر التهاني والتبريكات لجميع الطلبة الخريجين وأخص بالذكر أبنائنا في البلاد متمنيا لهم النجاح والتقدم ". واضاف حبيب الله :" من هنا اقول انا وزوجتي المربية فايزة حبيب الله وجميع الابناء والاقارب لابننا الغالي الخريج شادي حبيب الله الف مبروك ونتمنى له دوام التقدم والنجاح والحضور الى البلاد وتمثيلنا خير تمثيل ، والى جميع الخريجين دوام التقدم والنجاح ، ومن هذا المنبر نشكر المملكة الأردنية الهاشمية على رأسها الملك عبد الله الثاني ،حكومة وشعبا على حسن استضافتهم ومعاملتهم الطيبة لطلابنا وابنائنا".

مقالات متعلقة