الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

الشيخ رائد صلاح:انتخاب مرسي انتصار للقدس والاقصى وفلسطين ونبارك لمصر

كل العرب
نُشر: 18/06/12 12:46,  حُتلن: 15:07

الشيخ رائد صلاح :

نبارك لكافة الشعب المصري هذا الإختيار الموفق كما نهنئ الدكتور محمد مرسي وندعو الله له بالتوفيق في مهامه

الشعب المصري كان بين خيارين إما أن يختار المد الثوري الساعي لإعادة بناء مصر ودورها المحلي والدولي وإما أن يعود الى مربع الظلم والإستبداد في عهد مبارك

مصر هي مركز الأحداث لكل العالم العربي والأمة الاسلامية ونحن على أمل أن تشهد المرحلة القادمة تولي مصر قيادة هذا الدور الطبيعي في النهوض بقضايا الأمة وتحقيق العدل

اعتبر الشيخ رائد صلاح -رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني- في معرض تعقيبه على نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية، وقال: "إن انتخاب الدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر هو انتصار للقدس والأقصى وفلسطين".

 
الشيخ رائد صلاح

وقال الشيخ في حدثي خاص معه: "الشعب المصري كان بين خيارين إما أن يختار المد الثوري الساعي لإعادة بناء مصر ودورها المحلي والدولي، وإما أن يعود الى مربع الظلم والإستبداد في عهد مبارك". واضاف: "نحن نبارك لكافة الشعب المصري هذا الإختيار الموفق كما نهنئ الدكتور محمد مرسي وندعو الله له بالتوفيق في مهامه".
 

النهوض بقضايا الأمة
وكشف الشيخ النقاب انه تلقى دعوة لزيارة مصر من قبل المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع وقال: "مصر هي مركز الأحداث لكل العالم العربي والأمة الاسلامية ونحن على أمل أن تشهد المرحلة القادمة تولي مصر قيادة هذا الدور الطبيعي في النهوض بقضايا الأمة وتحقيق العدل". ووجه الشيخ رائد صلاح للدكتور محمد مرسي نصيحة قال فيها: "اقول للدكتور محمد مرسي سر على بركة الله فانت على حق".
ونوه أن: "نجاح محمد مرسي هو نجاح لكل المظلومين من الأمة الاسلامية ولكل الاحرار في العالم العربي ومن الواضح أن الدكتور محمد مرسي لم يمثل نجاحه لمصر ولا للاخوان المسلمين فقط إنما سيمثل طموح كل الشعوب المسلمة والعربية التي طالما حلمت بأن تتقدم بخطى ثابتة نحو صناعة حياتها واختيار قياداتها".

مهاتفة مرسي وبديع شخصيا
اتصل فضيلة الشيخ رائد صلاح -رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني- صباح اليوم الاثنين 2012/6/18 بالرئيس المصري المنتخب الدكتور محمد مرسي وبفضيلة الدكتور محمد بديع -المرشد العام للإخوان المسلمين- وقدم لهم المباركة والتهنئة بالفوز برئاسة مصر قائلاً: "هذا الفوز ليس لمصر لوحدها بل هو فوز للأمة الإسلامية والعالم العربي وفوز لكل مظلوم في الأرض ينتظر الخير والبركة والفرج لاسيما أهل بيت المقدس وأكناف بيت المقدس".
من جهتهما شكر كل من الدكتور محمد مرسي وفضيلة الدكتور محمد بديع فضيلة الشيخ رائد صلاح على الاتصال والمباركة طالبين من الجميع الدعوة لهم بالتوفيق والنجاح.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259584.10
BTC
0.51
CNY