الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

ساعر يمنح مدرسة البيادر في كفر ياسيف جائزة وزارة التعليم

كل العرب
نُشر: 18/06/12 10:23,  حُتلن: 14:03

وزير التربية والتعليم جدعون ساعر أكّد في كلمته بأنّه ومع نهاية اقتراب العام الدراسي لا بدّ من الاشادة بالدور المبارك للعاملين في جهاز التعليم في تأدية رسالتهم التربوية المقدّسة وذلك في ظروف ليست بسهلة

منح وزير التعليم ، جدعون ساعر مدرسة البيادر في كفرياسيف ومديرتها المربّية سهيله خطيب جائزة وزارة التعليم للعام 2011-2012 وذلك تقديرا للجهود المباركة وللاستثمار الكبير في جهاز التعليم في خلق مناخ تعليمي مميّز ، رفع التحصيل العلمي ، تذويت القيم ، العلاقات الطيّبة بين أعضاء الهيئة التدريسيّة ، استغلال الساعات التعليميّة ، دعم المتميّزين والطلاب الذين يواجهون صعوبات تعليميّة وغيرها من المعايير المهنيّة العالية التي تتواَجد في المدرسة .



وأكد وزير التربية والتعليم جدعون ساعر في كلمته بأنّه ومع نهاية اقتراب العام الدراسي لا بدّ من الاشادة بالدور المبارك للعاملين في جهاز التعليم في تأدية رسالتهم التربوية المقدّسة وذلك في ظروف ليست بسهلة. وقال: في هذا الاحتفال نحن نعبّر عن شكرنا وتقديرنا العميقين لمن يقوم بهذه المهمّة على أكمل وجه . باستطاعتنا أن نجتهد بهدف تحصيل ميزانيّات وموارد لجهاز التعليم ولكن ثمرة هذه الجهود أنتم من يقوم بها". وهنأ وزير التعليم في نهاية حديثه كل المؤسّسات الفائزة على هذا العمل المميّز والرائع. يشار بأنّ وزير التعليم جدعون ساعر منح 10 مؤسّسات تعليميّة شهادات التميّز في العمل التربوي وجائزة وزارة التعليم بعد أن تمّ اختيارهنّ من 58 مؤسّسة تعليميّة بتوصية من مديري الألوية المختلفة ومدرسة كفر ياسيف هي الوحيدة التي حازت على هذه الجائزة الرفيعة من الوسط العربي وبمجموع نقاط عال جدا .

توزيع الجوائز
وزارة التعليم تتمنّى النجاح لجميع المؤسّسات التعليميّة ولمدرسة البيادر ، للإدارة ، ولطاقم المعلّمين كل التمنيات بالنجاح الدائم ، هذا وقد شارك في حفل توزيع الجوائز كل من المديرة العامّة للوزارة داليت شطاوبر ومسؤولة السكرتارية التربويّة البروفيسور عوفرا مايزلس اضافة الى مديري الألوية وكبار موظّفي الوزارة وقد رافق المديرة سهيله خطيب رئيس المجلس المحلّي عوني توما ومدير قسم المعارف وأعضاء الهيئة التدريسيّة .

مقالات متعلقة