الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

بيرح زيمر يختتم فعالياته لهذا العام بأجواء مليئة بالبهجة

كل العرب
نُشر: 17/06/12 12:39,  حُتلن: 19:37

الحفل تخللته عدة فقرات ممتعة إذ شملت رقصة لوردات بيرح على أغنية "غسل وجهك يا قمر" بعد ذلك قام الطلاب بأداء عرض بيرح بإشراف مرشد التربية البدنية مثنى شامية

احتفل بيرح زيمر يوم الجمعة 15.6.2012 بنهاية فعالياته لهذا العاام بأجواء مليئة بالبهجة، بمشاركة الأهالي ومندوبين عن المجلس المحلي وأولياء أمور الطلاب، تخلل الحفل عدة فقرات ممتعة، إذ شملت رقصة لوردات بيرح على أغنية "غسل وجهك يا قمر" بعد ذلك قام الطلاب بأداء عرض بيرح بإشراف مرشد التربية البدنية مثنى شامية، ومن ثم تم عرض مسرحية بعنوان المحافظة على البيئة من إخراج الاستاذ خالد شرفا بالتعاون مع الأستاذ راضي عمر أستاذ في مجال البيئة.

 

وكذلك قام مرشد التربية البدنية في بيرح مثنى شامية مع كل من الأستاذ راضي عمر ومؤيد زيدان مدير قسم المعارف بمجلس محلي زيمر وعماد عمر مندوب أولياء الأمور بتكريم الطلاب الذين حازوا على المرتبتين الأولى والثانية في اليوم الرياضي الذي كان في 4.5.12، كما وكرمت كلتا المرشدتين حنان شريتح وميسون زيدان اللتان رافقتا الفرقتين الفائزتين. ومن ثم تم تكريم المتبرع جمال زيدان على تبرعه السخي لبيرح لهذا العام، ونال جائزة اللاعب الخلوق الطالب يزن زرعي على مشاركته الفعالة وروحه الرياضية باليوم الرياضي، ونال جائزة المرشد المثالي بكل استحقاق مدرب الرياضة مثنى شامية على جهده الذي بذله من أجل إنجاح الفعاليات.

المساهمة بإنجاح المشروع
وفي النهاية تم توزيع الصور الجماعية على الطلاب، وبعدها قام الطلاب بإطلاق البالونات حاملة أمانيهم إلى سماء زيمر. وتتقدم مركزة المشروع شذا زيدان بالشكر الجزيل لكل من ساهم بإنجاح هذا المشروع حتى وإن كان بالدعم المعنوي، إن كان من أولياء الأمور أو المرشدين الذين بذلوا كل مجهود من أجل مساعدة الطلاب. كذلك يتوجه بيرح زيمر بالشكر الجزيل لمديري المدرستين الابتدائتين، الأستاذ خالد سورة- مدير مدرسة النبراس والمعلمة هادلة دقة- مديرة مدرسة بير السكة الابتدائية، على تعاونهما الدائم، وللمجلس المحلي وللأستاذ راضي عمر الذي ساهم وتطوع لرفع الوعي البيئي لدى الطلاب، كذلك للمهندس جمال زيدان على تبرعه السخي الذي رسم بسمة على وجوه طلابنا الأعزاء .

مقالات متعلقة