الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

عرابة: إحتفال مميز لروضات جمعية الغرباء بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

كل العرب
نُشر: 16/06/12 18:13,  حُتلن: 22:48

المئات من أطفال ومعلمات وأمهات روضات جمعية الغرباء شاركوا في إحتفال ذكرى الإسراء والمعراج ونهاية العام الدراسي ويوم الطفل في مركز محمود درويش

الإحتفال تخلل  فقرة عرض لأعمال الطلاب الذين بلغ عددهم 24 طالبا بعدها تم تكريم الموهوبين من قبل أعضاء جمعية الغرباء ورئيس المجلس المحلي الاستاذ عمر نصار

شارك المئات من أطفال ومعلمات وأمهات روضات جمعية الغرباء في إحتفال ذكرى الإسراء والمعراج ونهاية العام الدراسي ويوم الطفل في مركز محمود درويش. وقد اشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات المميزة من حيث الفقرات.

بدأ الإحتفال بتحية للأهل من عريفة الإحتفال المربية يسرى ياسين ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالبة سجى عاصلة وقصيدة للطالبة جيهان أحمد، ثم كانت فقرة عرض لأعمال الطلاب الذين بلغ عددهم 24 طالبا بعدها تم تكريم الموهوبين من قبل أعضاء جمعية الغرباء ورئيس المجلس المحلي الاستاذ عمر نصار.

إنشاء أجيال المستقبل
وتخلل الإحتفال كلمة لرئيس المجلس الاستاذ عمر نصار تحدث فيها عن ضرورة العناية بالأطفال وضرورة الإستثمار في نشأتهم لأنهم جيل المستقبل. كما وتحدث الشيخ داهود عاصلة عن أهمية رعاية الأطفال وتربيتهم تربية صحيحة لإنشاء أجيال لقيادة المستقبل، كما وقد شكر مربيات ومساعدات روضات الغرباء على دورهم وعطائهم المميز للأطفال. أما الفقرة الأخيرة فقد كانت للفنانة أشواق كيال والتي أبدعت في تفعيل وترفية الأطفال وأمهاتهم.

 

مقالات متعلقة