الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

جمعية المعالي بالطيبة تحتفل بمشروع المعالي وتوزع المنح على الأكادميين

منى عرموش -
نُشر: 16/06/12 16:50,  حُتلن: 21:01

الاحتفال شمل تقديم فقرة فنية رائعة اشرف عليها طلاب مدرسة ابن سينا أ الابتدائية بالطيبة والتي كانت عبارة عن مسرحية الدمى بإشراف المرشدة هنادي حاج يحيى

الاحتفال تخلل حوار بين طالبين الاول مثل دور الكتاب والثاني مثل دور التلفاز بأشراف المرشدة الاء الحين، وكان حوار اخر بين طالبين الاول مثل لعب دور الحليب والطالب الثاني مثل دور مشروب الكولا

نظمت جمعية المعالي للتعليم العالي في الطيبة صباح اليوم السبت احتفال بمناسبة اختتام مشروع المعالي القائم منذ عام، والذي اقيم في مركز الفنون والعلوم القائم في تبواح بايس بمشاركة العشرات من الأكاديميين من سكان الطيبة.


افتتح الحفل بتلاوة من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب فادي جبالي بصوته الجميل، ومن ثم قدم خليل حاج يحيى كلمة باسم الجمعية الذي اثنى على المشروع ومدى النجاح الذي حققه، مؤكداً على أن الجمعية ستواصل مشوارها في إقامة العديد من البرامج والنشاطات الهادفة.

فقرة فنية رائعة
وشمل الاحتفال تقديم فقرة فنية رائعة اشرف عليها طلاب مدرسة ابن سينا أ الابتدائية بالطيبة والتي كانت عبارة عن مسرحية الدمى بإشراف المرشدة هنادي حاج يحيى، وشهد الاحتفال حواراً بين اللغة العربية واللغة العبرية بإشراف المرشدة نسمة اقعيق. كما كان فقرة للجوقة بأشراف المرشدتين امل حاج يحيى ويثرب برانسي اغنية هادفة.
وقدمت الطالبة الاء الحين كلمة باسم المرشدين وطلاب الجامعات شكرت من خلالها القائمين على جمعية المعالي، ودعمهم المتواصل للبرامج الثقافية وغيرها.

توزيع الشهادات التقديرية
وتخلل الاحتفال حوار بين طالبين الاول مثل دور الكتاب والثاني مثل دور التلفاز بأشراف المرشدة الاء الحين، وكان حوار آخر بين طالبين الاول مثل لعب دور الحليب والطالب الثاني مثل دور مشروب الكولا تحت اشراف المرشدة رلى حاج يحيى . أما المرشدتين عبير عازم ورانية جمعة فقد اشرفتا على تقديم الطلاب اغنية بالعلم بل بالأدب.
في نهاية الاحتفال تم توزيع جوائز ، حيث حاز الطالب عبد الرحيم ناشف والطالبة براءة جبالي على افضل قصيدة كتابة وإلقاء، وتم تكريم فتية مصاروة التي ساهمت بإنجاح هذا المشروع ، ومشاريع جمعية المعالي الاخرى بشكل عام. والفقرة الاخيرة كانت توزيع الشهادات التقديرية والمنح على الطلاب والمرشدين المشاركين ضمن مشروع المعالي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
243014.84
BTC
0.52
CNY