الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

ميامي هيت يفوز على أوكلاهوما سيتي 100-96 ويعادل النتيجة 1-1 في كرة السلة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 15/06/12 10:29,  حُتلن: 10:38

جيمس نجح في تخطي حاجز الثلاثين نقطة في المباراة الخامسة على التوالي في مباريات البلاي أوف

ميامي بدأ المباراة ضاغطاً وحقق انطلاقة قوية وتقدم على منافسه بفارق 17 نقطة في إحدى فترات المباراة لينهي الشوط الأول متقدماً 55-43

مدرب ميامي إريك سبويرلسترا:

لعبنا بهويتنا واعتمد اوكلاهوما على اللياقة البدنية العالية للسيطرة علينا في المباراة الأولى لكننا نجحنا في رد الفعل

سجل لوبرون جيمس 32 نقطة وكريس بوش الذي عاد الى التشكيلة الاساسية 16 نقطة ليقودا فريقهما ميامي هيت إلى الفوز على أوكلاهوما سيتي 100-96 ومعادلة النتيجة 1-1 في مجموع مبارياتهما في نهائي الدوري الاميركي للمحترفين. وكان أوكلاهوما فاز في المباراة الأولى التي اقيمت على أرضه أيضاً 105-94. ونجح بوش الذي كان يخوض أول مباراة له أساسياً منذ منتصف أيار/مايو في تحقيق 15 متابعة، في حين ساهم دواين وايد بـ24 نقطة للفائز أيضاً ليعوض عرضه المخيب في المباراة الأولى. ولعب بوش المباريات الاربع الاخيرة لفريقه احتياطياً بعد تعافيه تدريجياً من تمزق في عضلات البطن تعرض له خلال الدور نصف النهائي من بلاي أوف المنطقة الشرقية.

 

ولم تنفع النقاط الـ32 التي سجلها كيفن دورانت في إبعاد الهزيمة عن فريقه التي خاض المباراة على ملعبه شيزابيك أرينا امام 18203 متفرجين. وتنتقل المباريات إلى ميامي الذي يستضيف المباريات الثلاث المقبلة أيام 17 و19 و21 الحالي. ونجح جيمس في تخطي حاجز الثلاثين نقطة في المباراة الخامسة على التوالي في مباريات البلاي أوف.

تقليص الفارق
وبدأ ميامي المباراة ضاغطاً وحقق انطلاقة قوية وتقدم على منافسه بفارق 17 نقطة في إحدى فترات المباراة لينهي الشوط الأول متقدماً 55-43. لكن أوكلاهوما نجح في تقليص الفارق إلى نقطتين فقط في أواخر الربع الأخير قبل أن يحسم جيمس المباراة في مصلحة فريقه نهائياً بتسجيله من رميتين حرتين. ويخوض ميامي الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته الموسم الماضي أمام دالاس مافريكس.

اللياقة البدنية
وقال مدرب ميامي إريك سبويرلسترا "لقد لعبنا بهويتنا. اعتمد اوكلاهوما على اللياقة البدنية العالية للسيطرة علينا في المباراة الأولى لكننا نجحنا في رد الفعل". أما نظيره في أوكلاهوما سكوت بروكس فقال: "لم نلعب كما نفعل عادة وبالتالي لا يمكن الغوص في التحليل غير المجدي حول أسباب خسارتنا".

مقالات متعلقة