لاعبو ايرلندا يحملون أنفسهم مسؤولية الخروج من بطولة اوروبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لاعبو ايرلندا يحملون أنفسهم مسؤولية الخروج من بطولة اوروبا 2012

كيث اندروز:
دعونا نتعلم الدروس.. لكننا وقعنا في نفس الأخطاء مرة أخرى وكانت هناك أهداف سهلة ولم نتعلم ولكنهم فريق مميز يعاقبونك على أي تراجع في مستوى التركيز لديك


قال كيث اندروز لاعب وسط ايرلندا إن فريقه فشل في الخروج بأي درس من الهزيمة في المباراة الأولى بالمجموعة الثالثة من بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 ليتلقى هزيمة ساحقة برباعية نظيفة أمام اسبانيا المدافعة عن اللقب ويودع البطولة يوم أمس الخميس. وخسرت ايرلندا 3-1 أمام كرواتيا بعدما تلقت شباكها أهدافا سهلة ثم فعلت نفس الشيء لتخسر أمام اسبانيا التي وصف جيوفاني تراباتوني مدرب ايرلندا أداءها بأنه يشبه العزف الموسيقي.

 
كيث اندروز

وقال اندروز :"حاولنا أن نقول.. قبل المباراة.. دعونا نتعلم الدروس.. لكننا وقعنا في نفس الأخطاء مرة أخرى. كانت هناك أهداف سهلة ولم نتعلم.. لكنهم فريق مميز يعاقبونك على أي تراجع في مستوى التركيز لديك. في معظم فترات المباراة كنا نلاحق ظلالا.. لم نكن حتى قادرين على الاقتراب منهم. إنهم فريق رائع. كما انتقد تراباتوني فريقه وأشاد باسبانيا لكنه طالب لاعبيه بالاستعداد للمباراة الأخيرة ضد إيطاليا. وقال للمرة الثانية تلقت شباكنا هدفا في الدقائق الأولى".
خيبة أمل الشعب الايرلندي
وأضاف:" وهو ما نسف خططنا من الأساس.. والأخطاء التي ارتكبناها سببت لنا مشاكل نفسية، وهذه الأخطاء ربما جعلت اللاعبين يشعرون بالقلق وهو ما أدى لوقوع أخطاء خطيرة. يجب أن أفكر في خيبة أمل الشعب الايرلندي أيضا. لقد شجعنا الجمهور رغم تأخرنا في النتيجة ويجب أن يذكر اللاعبون هذا ويلعبوا في المباراة الأخيرة ضد ايطاليا برؤوس مرفوعة ويجب أن نقوم بما علينا ضد إيطاليا". وتابع:" اسبانيا تلعب كفرقة موسيقية ولا تستهلك الكثير من الطاقة حين تلعب.. إنهم يلعبون وأعينهم مفتوحة".

كلمات دلالية