الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

المدافع الألماني فيليب لام يتلاعب بالشائعات ويغازل ريال مدريد

كل العرب -
نُشر: 15/06/12 08:17,  حُتلن: 19:16

فيليب لام:

ما زلت مرتبطا بعقد مع بايرن لمدة أربع سنوات وقلت إنني أشعر بالراحة في ميونيخ ولكنني لا أريد استبعاد أي شيء بشأن المستقبل لم أقل لا أبدا

تلاعب المدافع الألماني الدولي فيليب لام يوم الأربعاء بالشائعات التي تشير إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الأسباني قائلا إنه ما زال مرتبطا بعقد مع بايرن ميونيخ الألماني ولكن كل شيء يبقى ممكنا.
وقال لام قائد فريق بايرن ميونيخ لكرة القدم، في مقابلة نشرتها مجلة “شبورت بيلد” الألمانية يوم الأربعاء، :“ما زلت مرتبطا بعقد مع بايرن لمدة أربع سنوات وقلت إنني أشعر بالراحة في ميونيخ ولكنني لا أريد استبعاد أي شيء بشأن المستقبل لم أقل لا أبدا”.



ويمثل لام "28 عاما" أحد العناصر الأساسية المؤثرة في صفوف بايرن ولكن وسائل الإعلام الأسبانية أكدت في الأيام القليلة الماضية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد يصر على التعاقد مع اللاعب حاليا استعدادا للموسم المقبل. وأشاد لام بالمدرب البرتغالي قائلا “إنه مدرب على مستوى متميز وحقق الكثير من النجاح”.
وأشارت “سبورت بيلد” إلى مزيد من التفاصيل التي ضاعفت من حجم الشائعة مثل زيارة مورينيو إلى غرف تغيير الملابس بعد المباراة التي حقق فيها المنتخب الألماني الفوز1-0 على نظيره البرتغالي يوم السبت الماضي في الجولة الأولى من فعاليات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا وتحدثه بشكل خاص إلى اللاعب.

مقالات متعلقة