الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

مازن غنايم: أعتذر عما صدر مني خلال جلسة البلدية الأخيرة وسأكون رئيساً فقط بإذن الله

أمين بشير -
نُشر: 14/06/12 21:17,  حُتلن: 00:16

مازن غنايم رئيس بلدية سخنين:

هذا أمر ندمت عليه كل الندم إذ صدر بعقلي اللا واعي في لحظة غضب فأستغفر الله.. استغفر الله.. استغفر الله..

خلال جلسة البلدية وفي أعقاب تحدي غير مشروع وغير لائق من بعض أعضاء المعارضة وبلحظة غضب وثورة مشاعر زل لساني بقول حتى لو نزل

أملي ورجائي بالله المغفرة والرحمة الواسعة وأعتذر لكل من شعر أن بكلامي مس له أو جرح لمشاعره من هذا الكلام وهذه مناسبة لأطلب من أعضاء البلدية عامةً والمعارضة خاصةً بأن نرتقي بمسؤولياتنا

رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، عبّر خلال اللقاء الخاص والحصري معه حول تناقل "عبارة" وردت على لسانه في إحدى جلسات البلدية الأكثر صخباً منذ يوم تولي الإدارة الحالية زمام أمور البلدية، عن أسفه وإعتذاره عما تفوه به سائلاً المولى عز وجل المغفرة.


رئيس بلدية سخنين- مازن غنايم

وأضاف غنايم في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" كل إبن آدم يخطئ، وجل من لا يخطئ"، وأضاف غنايم: "خلال جلسة البلدية وفي أعقاب تحد غير مشروع وغير لائق من بعض أعضاء المعارضة وبلحظة غضب وثورة مشاعر زل لساني بقول حتى لو نزل! سأكون رئيس بلدية سخنين، حاشا لله، هذا أمر ندمت عليه كل الندم إذ صدر بعقلي اللا واعي في لحظة غضب فأستغفر الله.. استغفر الله.. استغفر الله.."، وتابع غنايم قوله: "أملي ورجائي بالله المغفرة والرحمة الواسعة، وأعتذر لكل من شعر أن بكلامي مس له أو جرح لمشاعره من هذا الكلام وهذه مناسبة لأطلب من أعضاء البلدية عامةً والمعارضة خاصةً بأن نرتقي بمسؤولياتنا ونقاشنا الشرعي المبني على الإحترام وبشكل حضاري دون إثارة النعرات الحزبية".

التصويت بأغلبية مضمونة
وكان قد تناقل البعض الكلمات التي وردت خلال الجلسة الخاصة بإختيار مستشار لرئيس البلدية وإنتخاب عضو بلدية جديد كعضو في لجنة التنظيم والبناء بدلا من نور خلايلة الذي أنهى فترة عضويته في البلدية، حيث جرى التصويت على الإقتراحين المقدمين من رئيس البلدية بأغلبية مضمونة لرئيس البلدية بحيث تمت المصادقة على إنتخاب الحاج حسن سيد أحمد كعضو في لجنة التنظيم والبناء بأغلبية عشرة أصوات مقابل خمسة لعضو البلدية فضيل زبيدات.

توجيه كلمات نابية
كما وتمت المصادقة على إختيار جميل بادي خلايلة مستشاراً لرئيس البلدية بأغلبية 11 صوتا مقابل 4 أصوات للمعارضة، وقد رافق الجلسة إشارات بأصابع اليد وإتهامات من إدارة البلدية والمعارضة حول الجهة التي بادرت بأصابع اليد غير اللائقة وتوجيه كلمات نابية، الأمر الذي اثار رئيس البلدية عندها وهناك شعور عند رئيس البلدية أن الكلام أضيف عليه وتم تركيب كلمات أخرى لا تمت بصلة للواقع، إلا انه يؤكد أنه" جريء لدرجة أن يعتذر عن أمر قد صدر منه قد يكون أساء للبعض".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
245611.35
BTC
0.52
CNY