الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

إيطاليا تدفع ثمن "رعونة" بالوتيلي بتعادل إيجابي مع كرواتيا في اليورو.. فيديو وصور

كل العرب
نُشر: 14/06/12 18:21,  حُتلن: 10:09

الجماهير أمطرت ماريو بالوتيلي بوابل من الهتافات العنصرية أثناء تبديله في الشوط الثاني من المباراة

تقدم المنتخب الإيطالي بفضل لاعبه أندريا بيرلو على منتخب كرواتيا بالنتيجة واحد صفر بتصويبه صاروخية في الدقيقة 39 من عمر المباراة قبل أن يتعادل ماندزوكيتش لكرواتيا في الدقيقة 71.


وقد شهدت المباراة خروجا عن النص كما أن الجماهير أمطرت ماريو بالوتيلي بوابل من الهتافات العنصرية أثناء تبديله في الشوط الثاني من المباراة.

 الشوط الأول
وشهدت المباراة بداية قوية من الجانب الإيطالي والذين كشفوا عن نيتهم من هذه المباراة وهي الحصول على نقاط المباراة كاملة وقد أنذر رفاق بوفون كرواتيا بتصويبه قوية من جانب بالوتيللي في الدقيقة 2. وفي الدقيقة الـ10 كان المنتخب الإيطالي قاب قوسين أو ادني من تسجيل الهدف الأول بعد الكرة العرضية من جانب كاسانو لكن بالوتيلي الذي واصل هوايته في إهدار الكرات السهلة قبل أن تصل لماركيزو الذي سدد تصويبه قوية لكنها خرجت بعيدة عن المرمى.
وبعد الهجوم الضاري من جانب المنتخب الإيطالي لجأ المنتخب الكرواتي للدفاع في المنطقة الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي دائماً ما تجد مدافعي إيطاليا في الموعد.



وبدأ المنتخب الكرواتي يعود من جديد للمباراة بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة من خلال السيطرة على وسط الملعب من خلال مورديتش الذي ساعد بتمريراته الخطيرة لزملائه في الوصول سريعاً لمنطقة جزاء إيطاليا. وفي الدقيقة الـ37 كانت أخطر فرص المباراة والتي قاد فيها ماركيزو هجمة نارية إلا أن الحارس ستيبي كان في الموعد قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء إنبري لها بيرلو الذي سدد الكرة بقوة لتسكن شباك كرواتيا ملعنا الهدف الأول في الدقيقة 39. وبعد الهدف الأول حاول المنتخب الكرواتي التعويض إلا أن هذه المحاولات لم تكن على مستوى الطموح قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول ليخرج الفريقان للاستراحة بتقدم إيطاليا بهدف دون رد.

الشوط الثاني
وبدأ المنتخب الكرواتي الشوط الثاني بهجوم على أمل تدارك ما فات في الشوط الأول والذي تأخروا فيه بهدف وكان ذلك من خلال تصويبه نارية من مودريتش كانت خارج المرمى. المنتخب الكرواتي لم ييأس وعلى الرغم من التكتل الدفاعي للمنتخب الإيطالي كان لهم ما سعوا إليه عندما سجل المهاجم ماندزوكيتش هدف التعادل في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

 



مقالات متعلقة