أخبارNews & Politics

إصابتان في قصف مدفعي اسرائيلي شرق خان يونس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابتان في قصف مدفعي اسرائيلي شرق خان يونس واندلاع النيران في المحاصيل الزراعية

ادهم أبو سلمية الناطق الاعلامي باسم الاسعاف والطوارئ:

وقوع اصابتين جراء قصف مدفعي استهدف شرق القرارة وحالتهم بالمتوسطة

النيران قد اشتعلت في المحاصيل الزراعية ببلدة خزاعة شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بعد قيام قوات الجيش الاسرائيلي بإطلاق نار كثيف تجاه المزارعين

شهود عيان:

قوات الجيش الاسرائيلي المتمركزة في الأبراج العسكرية اطلقت نيران كثيفة تجاه المزراعين وحقولهم ما أدى الى اندلاع النيران في المحاصيل الزراعية


أصيب مواطنان في قصف مدفعي اسرائيلي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة. وأفاد شهود عيان لوكالة "معا" أن مدفعية الجيش الاسرائيلي اطلقت عدة قذائف تجاه تبة الكرد شرق خانيونس جنوب قطاع غزة موقعة عدد من الاصابات.

 
تصوير - GettyImages

ومن جهته، أكد ادهم أبو سلمية الناطق الاعلامي باسم الاسعاف والطوارئ في حيدث لـ"معا" وقوع اصابتين جراء قصف مدفعي استهدف شرق القرارة، واصفا حالتهم بالمتوسطة. وكانت النيران قد اشتعلت في المحاصيل الزراعية ببلدة خزاعة شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بعد قيام قوات الجيش الاسرائيلي بإطلاق نار كثيف تجاه المزارعين.

وقوع إصابات
وقال شهود عيان أن قوات الجيش الاسرائيلي المتمركزة في الأبراج العسكرية اطلقت نيران كثيفة تجاه المزراعين وحقولهم ما أدى الى اندلاع النيران في المحاصيل الزراعية، حيث لم تستطع طواقم الدفاع المدني الوصول للمكان، دون الاعلان عن وقوع إصابات. ويأتي اطلاق النار بعد اعلان اسرائيل أن قناصا فلسطينا اطلق النار تجاه سيارة اسرائيلية شرق خان يونس دون اصابة سائقها.

كلمات دلالية