الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

هجوم كرواتيا يتحدى دفاع إيطاليا بمعنويات مرتفعة في مباراة حماسية مساء اليوم

كل العرب -
نُشر: 14/06/12 13:06,  حُتلن: 16:20

الفريقان يلتقيان اليوم الخميس بمدينة بوزنان البولندية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا

يسعى كل من المنتخبان الإيطالي والكرواتي إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية التي نالها في بداية مسيرته بالبطولة بحثا عن الثلاث نقاط في مباراة الفريقين مساء اليوم الخميس والتي تشهد مواجه مثيرة بين الهجوم الكرواتي الخطير والدفاع الإيطالي الصلد. ويلتقي الفريقان اليوم الخميس بمدينة بوزنان البولندية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا. ويعتلي المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة بعد الفوز الكبير 3/1 على نظيره الأيرلندي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة يوم الأحد الماضي.


صور من تدريب فريق إيطاليا

ويحتاج الفريق إلى فوز واحد من مباراتيه الباقيتين أمام إيطاليا اليوم الخميس وأسبانيا يوم الاثنين المقبل ليضمن تأهله إلى دور الثمانية في البطولة بغض النظر عن باقي النتائج في هذه البطولة. ويحلم المنتخب الكرواتي إلى حسم بطاقة تأهله قبل خوض المواجهة الأكثر صعوبة أمام الماتادور الأسباني حامل اللقب وبطل العالم. وفي المقابل ، نال المنتخب الإيطالي (الآزوري) دفعة معنوية هائلة أيضا بالتعادل مع نظيره الأسباني في بداية مسيرته بالبطولة.

فضيحة جديدة للتلاعب بنتائج المباريات
ويطمح الآزوري إلى تحقيق الفوز الأول له في البطولة اليوم الخميس ليحقق أكثر من هدف في مقدمتها إبعاد المنتخب الكرواتي خطوة عن المنافسة على التأهل بعدما أصبح المنتخب الكرواتي طرفا قويا في المنافسة على بطاقتي التأههل من هذه المجموعة إلى دور الثمانية بالفوز الكبير على أيرلندا. كما يأمل الآزوري في الحفاظ على المعنويات المرتفعة للاعبين وسط الظروف الصعبة التي خاض فيها الفريق البطولة بعد اكتشاف فضيحة جديدة للتلاعب بنتائج المباريات والمراهنات غير المشروعة على المباريات في إيطاليا والتي حرمت الفريق من نجم دفاعه دومينيكو كريشيتو الذي استدعي للتحقيقات. ورغم غياب كريشيتو ، نجح الدفاع الإيطالي في مواجهة المنتخب الأسباني المرشح بقوة لإحراز اللقب. ويسعى الفريق إلى التأكيد مجددا على صلابة دفاعه في مباراة اليوم الخميس أمام الهجوم الكرواتي القوي بقيادة ماريو ماندزوكيتش الذي يمثل اختبارا حقيقيا للدفاع الإيطالي.

 

صور من تدريب فريق كورواتيا

 

 

مقالات متعلقة