الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

تنظيم يوم اللغة الإنجليزية في مدرسة النور الإبتدائية في شقيب السلام

كل العرب
نُشر: 14/06/12 10:33,  حُتلن: 11:34

يوم اللغة الإنجليزية تميز بالتعاون الكبير بين جميع معلمي المدرسة مما أضفى جوًا من المتعة والنجاح

اليوم شمل فقرات عديدة من فعاليات وأغاني وفقرات رقص وإبداعات مختلفة باللغة الإنجليزية والتي نالت إعجاب المشاركين

المربي طلال ابو معمر:

المبادرة التي قام بها الطلاب تدل على المسؤولية الكبيرة وعن مدى انتمائهم الى مدرستهم

عطية ابو طه:

هذه الأعمال التربوية التي يبادر اليها المعلمون تعود بالفائدة على أبناءنا مما يشجعهم على العلم وصقل شخصية الفرد

للمرة الثانية على التوالي نظم طاقم الهيئة التدريسية في مدرسة النور في شقيب السلام يومًا للغة الإنجليزية وذلك بمبادرة مركّزة موضوع اللغة الإنجليزية المعلمة سهى نواطحة، وبالتعاون مع المعلمة هبه نصير والأستاذ يوسف البدور. افتتح اليوم بأناشيد في ساحة المدرسة حيث شارك جميع طلاب المدرسة وخاصةً طلاب صفوف الرابع.

تميز اليوم بالتعاون الكبير بين جميع معلمي المدرسة، وخاصة معلمي اللغة الإنجليزية، مما أضفى جوًا من المتعة والنجاح. وقد شمل اليوم فقرات عديدة من فعاليات وأغاني وفقرات رقص وإبداعات مختلفة باللغة الإنجليزية والتي نالت إعجاب المشاركين. بدأ البرنامج منذ ساعات الصباح في الصفوف، حيث قام الطلاب بالتزيين وبعرض أعمالهم ليتابعوا بعدهانشاطهم في ساحة المدرسة. كما وقد شارك الطلاب وفد من الأجانب الذين ساعدوا على إنجاح هذا اليوم.

نشاطات وفعاليات تربوية
وقد صرّح مدير المدرسة المربي طلال ابو معمر عن مدى إعجابه بالنشاطات والفعاليات التربوية، خاصة وأن جميع الفعاليات كانت باللغة الانجليزية، وكان هنالك حواراً بين الطلاب وفعاليات عديدة مختلفة موزعة حسب المستويات، وأضاف: "هذه النشاطات تشجع الطلاب على إكساب وتعلم اللغات وبشكل خاص اللغة الانجليزية، اعتبارا بأنها من أهم لغات العالم كونها اللغة المتداولة بين جميع شعوب العالم". وفي النهاية شكر مدير المدرسة كل من ساهم في انجاح هذا اليوم المميز من طاقم الهيئة التدريسية ومعلمي اللغة الإنجليزية والضيوف الأجانب وجميع مدراء المدراس في القرية، وقد خص بالذكر مجلس الطلاب وعدد كبير من طلاب صفوف السادسة قائلا: "إن المبادرة التي قام بها الطلاب تدل على المسؤولية الكبيرة وعن مدى انتمائهم الى مدرستهم".

تشجيع العلم
وقد قام المربي ابو معمر بمرافقة مفتش المدرسة الأستاذ عطية ابو طه، ومصلح ابو كفيف رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، وعدد من معلمات اللغة الانجليزية في المنطقة، ومدير مدرسة الزهراء المربي أحمد ابو جربيع، ومدير مدرسة القادسية المربي منصور الفراونة، وعدد من أولياء الأمور بالتجول بين الصفوف لمشاهدة الفعاليات والتفاعل معهم. وفي حديث مع مفتش المدرسة الاستاذ عطية ابو طه قال: "إن هذه الأعمال التربوية التي يبادر اليها المعلمون تعود بالفائدة على أبنائنا مما يشجعهم على العلم وصقل شخصية الفرد".

مستوى تعليمي رفيع
وتحدث مفتش المدرسة مع عدد من الطلاب باللغة الإنجليزية وأُعجب من المستوى الرفيع لديهم، كما وناشد الجميع الى العمل المشترك والإكثار من هذه النشاطات التي تعود بالفائدة على الطلاب، وأخيرًا شكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم، وبشكل خاص معلمات اللغة الإنجليزية اللواتي بادرن الى تنظيم هذا اليوم.

 

مقالات متعلقة