الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

أبيدال يزور المنتخب الفرنسي بعد خضوعه لعملية زرع في الكبد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 13/06/12 14:45,  حُتلن: 14:47

 ابيدال لاعب موناكو وليل وليون سابقاً خضع لجراحة لإزالة ورم سرطاني

أبيدال سيزور مدافع برشلونة الإسباني رفاقه في المنتخب الأزرق في 19 حزيران/يونيو الحالي موعد مباراة فرنسا مع السويد في الجولة الثالثة

سيزور اللاعب الفرنسي إريك أبيدال، الذي خضع لعملية زرع في الكبد، بعثة المنتخب الفرنسي لكرة القدم المشاركة حالياً في كأس أوروبا 2012 لكرة القدم بدعوة من الاتحاد الفرنسي للعبة. وسيزور أبيدال مدافع برشلونة الإسباني رفاقه في المنتخب الأزرق في 19 حزيران/يونيو الحالي موعد مباراة فرنسا مع السويد في الجولة الثالثة من الدور الأوّل في مدينة كييف الأوكرانية.

 

ويتعافى أبيدال من عملية زرع في الكبد خضع لها في نيسان/أبريل الماضي بعد نحو سنة على خضوعه لجراحة لإزالة ورم سرطاني لم تحرمه من العودة إلى أبرز مستوياته في وقت قياسي. وقال رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو غريت: "سيمضي فترتي بعد الظهر والمساء معنا قبل العودة في اليوم التالي (إلى برشلونة). تحدّثت معه على الهاتف، صحته في تحسُّن مستمر".

جراحة لإزالة ورم سرطاني
وكان ابيدال، لاعب موناكو وليل وليون سابقاً، خضع لجراحة لإزالة ورم سرطاني في 17 آذار/مارس 2011، لكنه عاد وساهم في قيادة فريقه إلى إحراز اللقب المحلّي ودوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي (3-1)، ليرفع الكأس في لفتة مؤثّرة من قبل رفاقه.

مقالات متعلقة

Got