الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

مؤتمر قطري للطلاب المتفوقين بكلية بيت بيرل

كل العرب
نُشر: 12/06/12 14:01,  حُتلن: 15:31

رئيسة كلية بيت بيرل بروفيسورة تمار أرياف رحبت بالحضور من جميع الكليات المركزين والطلاب واثنت على جهودهم الجمة

استضاف المعهد الاكاديمي العربي للتربية في كلية بيت بيرل مؤخراً مؤتمر المتفوقين القطري السنوي لطلاب التربية وذلك تحت عنوان: " اخترت طريقاً يُمر بها قليلون".  افتتحت المؤتمر رئيسة كلية بيت بيرل بروفيسورة تمار أرياف، حيث رحبت بالحضور من جميع الكليات، المركزين والطلاب، واثنت على جهودهم الجمة.



تولت عرافة الحفل الطالبتان اسيل حاج يحيى ومعيان جالانت من كلية بيت بيرل. ففي المحاضرة المركزية، حاول البروفيسور داود هريئيل من معهد وايزمان والحاصل على جائزة اسرائيل في علم الحاسوب أن يجيب على اسئلة مثيرة للاهتمام ومنها هل هذا تميُز أم احتراف. إذ لاقت هذه المحاضرة اهتماماً كبيراً.

ورشات عمل

بعدها ، تم تقسيم الطلاب لورشات عمل مختلفة بعنوان : "تربية بطريقة اخرى" ، توزعت في انحاء الكلية ومنها ورشة عمل أقيمت في مدرسة ابن رشد بمدينة الطيبة. ومن ثم توجه الجميع للقاعة المركزية لإتمام القسم الاخير من المؤتمر ، حيث أبدع القائد الاوركسترالي واستشاري رجل الاعمال المعروف ايتاي تلجم بمحاضرة بعنوان : "تفوق وقيادة اوركسترا – درس بالقيادة" . ثم ألقت د. راما كلفير – مديرة مسار المتفوقين القطري كلمة اثنت فيها على عمل كل المركزين في الكليات وقدمت نصائح عديدة للطلاب . ثم ألقت الطالبة نيتاع يانيف من كلية بيت بيرل كلمة باسم الخريجين.

تكريم المتفوقين
بعد ذلك توجه كل مُركز مسار متفوقين من الكليات المختلفة مع الطلاب لتوزيع شهادات انهاء مسار المتفوقين خارج القاعة، حيث قام د. قصي حاج يحيى – مركز مسار المتفوقين في المعهد الاكاديمي العربي للتربية، ود. ايلانا باول - مركزة مسار المتفوقين بكلية التربية بتسليم شهادات الانهاء على اربعة عشر طالبة من مسار المتفوقين من الكلية، اما الحائزات على شهادة انهاء فهن:
تخصص لغة انجليزية: اسيل حاج يحيى ، تسنيم عرار ، روان غرة ، رهام ابو عصبة ، احلام محاجنة
تخصص علوم فوق ابتدائي: تسنيم طيبي ، لمى عبد الغافر ، اماني اغبارية
تخصص تربية خاصة: وقار حاج يحيى ، نور داود ، لميس وتد
تخصص لغة عربية: ريم قشقوش
تخصص رياضيات- حاسوب : بيان مواسي
ألف مبروك مع دوام التقدم والنجاح في المسيرة التعليمية والتربوية .

مقالات متعلقة