الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

مدرسة المتني سخنين تفوز بكأس بطولة الدولة بمسابقات المعارف الرياضية في تل أبيب

كل العرب
نُشر: 12/06/12 12:28,  حُتلن: 14:00

الاستاذ المربي حمد سيد أحمد:

هذا انجاز كبير ومشرف ليس فقط لمدرستنا فحسب وانما لمدارسنا في الوسط العربي

نحن نهنئ انفسنا وطلابنا على هذه النتائج المباركة فهذا نهج مدرستنا بتظافر كوادرها التعليمية التربوية والمهنية

بعد أن فازت وتأهلت مدرسة المتنبي سخنين في المسابقات الرياضية المتنوعة التي نظمتها وزارة المعارف بلواء الشمال، في الشهر الماضي عاد واحرز فريق مدرسة المتنبي يوم أمس الاثنين طليعة النتائج في مسابقات وزارة المعارف الرياضية القطرية في تل ابيب. جرت هذه المسابقات في متنزه رمات غان في تل أبيب حيث ضمت العديد من المدارس العربية واليهودية في الدولة، وتشمل ما يقارب ال-500 طالب وطالبة ففاز فريق طلاب مدرسة المتنبي سخنين، الذي أبهر وأدهش الجماهير بخفة أدائه الرائع وبمنهيته العالية، بمعظم الالعاب الرياضية، نذكر منها "العاب زمان"،" لعبة إمسكني"، "لعبة المعسكرات"...وغيرها.



يشار الى أن فريق المتنبي وبعثته الرياضية الى المسابقات هذه ضما حوالي 30 طالبا وطالبة ويرأسه كل من معلمة الرياضة المعلمة نادرة شمشوم ومعلم الرياضة الاستاذ بادي خلايلة والاستاذين المرافقين موسى زبيدات وتيسير ميعاري. مدير مدرسة المتنبي ، الاستاذ المربي حمد سيد أحمد ، عقب على هذا الفوز ، قائلا: "اولا، هذا انجاز كبير ومشرف ليس فقط لمدرستنا فحسب وانما لمدارسنا في الوسط العربي فنحن نهنئ انفسنا وطلابنا على هذه النتائج المباركة فهذا نهج مدرستنا بتظافر كوادرها التعليمية التربوية والمهنية, فرغم فوزنا على كأس بطولة الدولة في المرتبة الثالثة- طالبات فهذا أمر يرفع الهامات عاليا كونه على صعيد الدولة بأكملها. ثانيا، نشكر جزيل الشكر رئيس قسم الرياضة في بلدية سخنين الاستاذ حميد غنايم على دعمه المتواصل للفريق كما اشكر كافة المعلمين المسؤولين والمرافقين للفريق على دعمهم ومساندتهم له، كما نشد على ايادي طلابنا في سخنين وغيرها، ونطالبهم أن يحذوا حذو فريقنا لما للرياضة من منافع جمة على صحة الاجسام والنفوس".

النتائج العليا ليست بغريبة
وأضاف سيد أحمد قائلا:" كما ذكرنا في السابق فيبدو أن هذه النتائج العليا ليست بغريبة على مدرسة المتنبي سخنين وليس فقط في المجال الرياضي فحسب بل تتصدر ايضا طليعة مجالات عديدة حازت عليها المدرسة منها العلمية، الأدبية والتكنولوجية". هذا ويشار الى أن "طاقم الفريق الرياضي تم تكريمه ليلة امس في مطعم "رامي طبعوني" بسخنين بعشاء دعا اليه مدير المدرسة ليعود الفريق ليكرم ثانية صباح هذا اليوم في ساحة المدرسة".

مقالات متعلقة