الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

شنايدر واثق من فوز منتخبه هولندا على ألمانيا رغم الخسارة الفادحة أمام الدنمارك

كل العرب- تصوير:
نُشر: 12/06/12 09:12,  حُتلن: 09:18

ويسلي شنايدر:

الفريق كان قادراً على الفوز في مباراة الدنمارك (6-1) لكنه أهدر كل الفرص التي سنحت له

أهم الدروس من المباراة أمام منتخب الدنمارك هي ضرورة تضييق المساحات أمام لاعبي ألمانيا واستغلال الفرص التي تسنح أمام المرمى الألماني

أعرب ويسلي شنايدر لاعب خط وسط المنتخب الهولندي لكرة القدم عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مباراته المصيرية المرتقبة أمام نظيره الألماني غدا الأربعاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" في بولندا وأوكرانيا، ونقلت مجلة "إلف فويتبال" الهولندية عن اللاعب قوله: "أعتقد أننا نستطيع الفوز على ألمانيا".

 
شنايدر في مباراة هولندا والدنمارك يوم 9 حزيران

وأشار شنايدر نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي أن منتخب بلاده يمتلك الإمكانيات التي تُمكّنه من الفوز على ألمانيا مُشيراً إلى أن الفريق يحتاج للاستفادة من إيجابيات المباراة أمام الدنمارك رغم الخسارة (0-1)، وأوضح أن أهم الدروس من المباراة أمام منتخب الدنمارك هي ضرورة تضييق المساحات أمام لاعبي ألمانيا واستغلال الفرص التي تسنح أمام المرمى الألماني.

ضغوط شديدة
ووقع المنتخب الهولندي وصيف بطل العالم، تحت ضغوط شديدة بعد الهزيمة (0-1) أمام الدنمارك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة، بينما فاز المنتخب الألماني على نظيره البرتغالي (1-0). ولم يعد أمام المنتخب الهولندي سوى تحقيق الفوز أو الحصول على نقطة التعادل على الأقل في مباراة ألمانيا؛ لأن الهزيمة ستطيح به خارج البطولة في حالة نجاح المنتخب الدنماركي في التعادل مع نظيره البرتغالي الأربعاء.

يجب أن نفوز
وقال شنايدر "28 عاماً": "الفريق كان قادراً على الفوز في مباراة الدنمارك (6-1)، لكنه أهدر كل الفرص التي سنحت له". ويدرك زميله مارك فان بومل قائد الفريق أهمية المباراة أمام ألمانيا، وقال في تصريح لنفس المجلة: "يجب أن نفوز بهذه البطولة، تكمن الفرصة الأخيرة لهذا الجيل في إحراز اللقب الأوروبي، يجب أن نضع هذا الأمر نصب أعيننا عندما نلتقي المنتخب الألماني".

مقالات متعلقة