الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

مدرسة الطور الابتدائية في دبورية تستقبل طلاب البساتين في يوم المعابر

أحمد عزايزة -
نُشر: 10/06/12 15:37,  حُتلن: 22:04

صفوف الأول والبستان في الطبقة الدنيا احتفلوا بتتويج فعاليات المرحلة الانتقالية التمهيدية للصف الأول في يوم القمة في مدرسة الطور

فرقة كيف وليش بإشراف الفنانة أمل خازن شاركت الطلاب في هذا اليوم حيث احتوت فقرتها على الأغاني الهادفة والفعاليات الممتعة والمفاجآت السارة

"هذا شعارنا نحن أطفال المستقبل الكل بنا يسعد، هيا بنا للصف الأول" بهذه الكلمات افتتج يوم القمة في مدرسة الطور حيث احتفلت صفوف الأول والبستان في الطبقة الدنيا في تتويج فعاليات المرحلة الانتقالية التمهيدية للصف الأول.

بُني البرنامج على ثلاثة مراحل:
المرحلة الأولى: زيارة تعرف طلاب البستان على المدرسة من حيث المبنى وأصحاب الوظائف فيها.
المرحلة الثانية : زيارة تعليمية ترفيهية متنوعة ومشتركة بين صفوف البستان والأول، وقد كانت مدتها ثلاثة أسابيع.
المرحلة الثالثة: يوم القمة والذي بني من ثلاث فقرات متنوعة: فقرة رياضية ترفيهية، وفطور جماعي لجميع الأطفال، أما الفقرة الأخيرة فقد قامت بتفعيلها "فرقة كيف وليش" بإشراف الفنانة أمل خازن، حيث احتوت على الأغاني الهادفة والفعاليات الممتعة والمفاجآت السارة.

هدية تذكارية لكل طالب
وفي النهاية شكرت المستشارة التربوية نجيبة اطرش فرقة "كيف وليش" على أدائها المميز، وأشادت بمجهود مركّزة الطبقة هنادي أطرش ومربيات الأوائل والبساتين وشكرتهن على تفانيهن بالعمل من أجل الأخذ بيد الأطفال وتمكينهم من تخطي هذه المرحلة فيما بعد بسلام وأمان، كما وشكرت مديرة المدرسة هيفاء مصالحة على تعاونها وتشجيعها المستمر من أجل إنجاح البرنامج وكل البرامج التي قد تعود بالفائدة على طلاب المدرسة. وقد حصل كل طفل على هدية تذكارية تجسيدًا لهذا اليوم الناجح والهادف والممتع.

 

مقالات متعلقة