الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

اقبال كبير على التسجيل للدورات المتعددة بكلية المستقبل في حرفيش

أمين بشير -
نُشر: 10/06/12 10:37,  حُتلن: 13:45

الكلية ترعى برامج ودورات للأجيال الشابة

مديرالكلية هيثم زاكي عامر:

 الكلية آخذة بالتطور بشكل مرضي وهنالك اقبال على التسجيل للدورات المتعددة وعلى وجه الخصوص من قبل الطلاب الموهوبين من حرفيش والقرى المجاورة

الإحصائيات الأولية للكلية للعام الأول من إفتتاحها تبشر بإمكانية تطوير الكلية لتستقبل العدد الأكبر من المنتسبين لبرامج ودورات الكلية المختلفة

كلية المستقبل في حرفيش كلية لدعم وتطوير الطلاب ذوي القدرات والمواهب الخاصة تستقبل مجموعات طلابية من حرفيش ومن عدة قرى مجاورة لها، وترعى العديد من البرامج والدورات المختلفة. الكلية مدعومة من قبل مؤسسات مهنية مختصة ومصادق عليها قانونيًا بما في ذلك التراخيص اللازمة من قبل وزارة المعارف والثقافة بكل ما يتعلق بتثقيف وتطوير الطلاب الموهوبين عن طريق دورات خاصة لجيل الطفولة .

من بين البرامج والدورات التي ترعاها الكلية للطلاب هي دورة إبداع ورسم بما في ذلك أعمال يدوية متنوعة، دورة موسيقى، يشرف على إدارتها مدرسي موسيقى مهنيين، دورات لدروس خصوصية لرفع التحصيل العلمي لدى الطلاب بجميع المواضيع، دورة تحضير لإمتحانات البجروت، دورة لتعليم اللغة الإنجليزية المحكية وغيرها. كذلك ترعى الكلية برامج ودورات للأجيال الشابة منها دورة "يوجا" فقط للنساء، دورة مانكير وبادكير، دورة أولية لتعليم الطب الصيني، دورة تشخيص وتوجيه برعاية معهد متخصص.

إمكانية تقديم الدعم والمساعدة
في هذه الفترة يسجل في الكلية لدورات جديدة منها دورة مدقق حسابات، دورة إسعافات أولية، دورة مساعدات حاضنات لبيت المسن، دورة إدارة حسابات (درجات: أولى وثانية) ودورة جرافيكا محوسبة وغيرها. جدير بالذكر أن الكلية ترعى المخيم الصيفي السنوي "مخيم الفراشات"، للسنة الثانية على التوالي. مديرالكلية هيثم زاكي عامر صرح وقال: "أن الكلية آخذة بالتطور بشكل مرضي، وهنالك اقبال على التسجيل للدورات المتعددة، وعلى وجه الخصوص من قبل الطلاب الموهوبين من حرفيش والقرى المجاورة". هيثم أضاف: "أن الإحصائيات الأولية للكلية للعام الأول من إفتتاحها تبشر بإمكانية تطوير الكلية لتستقبل العدد الأكبر من المنتسبين لبرامج ودورات الكلية المختلفة، وربما المساهمة في تحسين ورفع المستوى الدراسي للطلاب عن طريق حثهم للإنتساب لدورات خاصة بعد ساعات الدراسة الإعتيادية، إضافة إلى إمكانية تقديم الدعم والمساعدة في المجال الثقافي والإجتماعي في حرفيش".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
250700.96
BTC
0.52
CNY