الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

النجم ليونيل ميسي يقود الأرجنتين للفوز على المنتخب البرازيلي وديا


نُشر: 10/06/12 00:57,  حُتلن: 08:12

كما أكد ميسي مجددا تفوقه على المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا "20 عاما" بعد نحو ستة شهور من التفوق عليه في نهائي كأس العالم للأندية باليابان عندما قاد برشلونة للفوز على سانتوس البرازيلي ومهاجمه نيمار بأربعة أهداف

قدم المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي حلقة جديدة في مسلسل المصالحة مع جماهير التانجو وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لمنتخب بلاده ليقود الفريق إلى الفوز الثمين 3/4 على منافسه التقليدي العنيد المنتخب البرازيلي اليوم السبت في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في نيو جيرسي بالولايات المتحدة.
 

 وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الأرجنتيني 1/2 حيث بادر المنتخب البرازيلي بالتسجيل عن طريق روميلو بورجاس في الدقيقة 23 ورد المنتخب الأرجنتيني بهدفين متتاليين أحرزهما ميسي مهاجم برشلونة الأسباني في الدقيقتين 31 و34 . وفي الشوط الثاني , قلب المنتخب البرازيلي النتيجة لصالحه بهدفين سجلهما أوسكار وهالك في الدقيقتين 56 و72 قبل أن يحرز فيدريكو فيرنانديز هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 76 ثم سجل ميسي هدفه الثالث وهو الرابع للفريق في الدقيقة 85.
ورفع ميسي رصيده إلى ثمانية أهداف في آخر أربع مباريات خاضها مع المنتخب الأرجنتيني حيث سجل هدفا للفريق في المباراة التي فاز فيها الفريق 1/2 على كولومبيا في تصفيات كأس العالم ثم ثلاثة أهداف في المباراة الودية التي فاز فيها على المنتخب السويسري 1/3 ثم هدفا في مرمى الإكوادور ليقود الفريق للفوز 4‪/‬صفر قبل أسبوع واحد في تصفيات المونديال.
كما أكد ميسي مجددا تفوقه على المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا "20 عاما" بعد نحو ستة شهور من التفوق عليه في نهائي كأس العالم للأندية باليابان عندما قاد برشلونة للفوز على سانتوس البرازيلي ومهاجمه نيمار بأربعة أهداف.

مقالات متعلقة

Got