الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

الفريق الملكي "بيتسا بانوراما" يختتم مهرجان كرة القدم بكأس ملك عكا 2012

أمين بشير -
نُشر: 09/06/12 12:31,  حُتلن: 13:21

نائب رئيس البلدية أدهم جمل أكد على أهمية إقامة ودعم مثل هذه الفعاليات والمهرجانات الرياضية التي تجمع شباب المدينة

واصل الفريق الملكي "بيتسا بانوراما" إبداعه وتألقه في مهرجان كرة القدم 2012 في عكا، وتوّج بلقب ملك دوري أبطال عكا لكرة القدم عقب فوزه على فريق "دو ري مي" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية الحماسية التي اقيمت على أرض ملعب الخندق أمام العشرات من المتفرجين، كما وكانت هناك مباراة ودية بين فريقين من لاعبي كرة القدم المخضرمين السابقين التي انتهت بروح رياضية عالية جدا بنتية 3-0.



وفي الختام وزعت الجوائز والكؤوس على الفريق الفائز بالمرتبة الاولى فريق "بيتسا بانوراما" حيث حصل على 2500 شيكل مقدمة من بلدية عكا قدمها لهم نائب رئيس البلدية أدهم جمل، بالاضافة لوجبة عشاء من بيتسا بانوراما، أما الفريق الحائز على المرتبة الثانية "دو ري مي" فقد حصل على 1500 شيكل مقدمة أيضا من بلدية عكا ووجبة عشاء من بيتسا ميلانو.
كما وكان جوائز عديدة منها لأفضل لاعب في المهرجان معتز عجم حيث حصل على وجبتين من باجيت الأسوار، جائزة أفضل حارس مرمى حسام خاسكية حصل على وجبتن من مشاوي سليمان آغا، اللاعب الخلوق محمد أبو علي حصل على وجبتين من مشاوي شوبارو، ملك الهدافين بهزات أسود حصل على حذاء فاخر من اوليمبوس سبورت، واللاعب المتألق في مباراة النهائي سيد محمدين، أما الحكم نبيل عباس الذي حاز على 500 شيكل مقدمة من بلدية عكا لدعمه المميز للمهرجان.

المهرجانات الرياضية
ويشكر المنظمون كل من ساهم، وشارك ودعم لهذا المهرجان الضخم على رأسهم نائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل، الأب والعم أبو صالح علي، الأخ محمود شيابنة، الشيخ محمد زهرة، اياد خاسكية، مرزوق أبو حمود ماضي، رجب أسود، ومطعم المبرشم. وأكد نائب رئيس البلدية أدهم جمل على أهمية إقامة ودعم مثل هذه الفعاليات والمهرجانات الرياضية التي تجمع شباب المدينة، كما وشكر الأخوين بلي وكلي عمارة على مجهودهم لتنظيم المهرجان.

مقالات متعلقة