الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة: مدرسة كرة السلة أبناء الطيرة تختتم السنة

كل العرب
نُشر: 08/06/12 20:54,  حُتلن: 21:15

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي تحدث أمام المشاركين مباركاً ومهنئاً الجميع باختتام هذه السنة الرياضية الحافلة مُشدداً على الدور الذي تلعبه الرياضة في بناء الإنسان صحياً وذهنياً

أقيم مساء يوم الخميس 7/6/2012 احتفال كبير في القاعة الرياضية التابعة لبلدية الطيرة، بمناسبة اختتام السنة الرياضية لمدرسة كرة السلة "أبناء الطيرة" التابعة لجمعية الحق والإصلاح، بمشاركة مائتي لاعب ولاعبة من أعمار مختلفة، وبحضور جمهور واسع من الأهالي والمشجعين توافدوا لحضور تكريم وتقدير أبنائهم المشتركين بهذه برياضة كرة السلة.



شارك في الاحتفال رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعمال البلدية الشيخ عبد السلام قشوع، بالإضافة إلى العديد من المشجعين والمتبرعين الذين ساندوا الفرق في مسيرتها الرياضية.
 
أهمية الاستثمار
وقد تحدث رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي أمام المشاركين مباركاً ومهنئاً الجميع باختتام هذه السنة الرياضية الحافلة، حيثُ ثمّن المجهود الكبير للمدربين والمشرفين الذين يرافقون هذا المشروع التربوي الرياضي، مُشدداً على الدور الذي تلعبه الرياضة في بناء الإنسان صحياً وذهنياً، ومدى أهمية استثمار وبناء المزيد من الملاعب الرياضية في جميع الحارات والمناطق من أجل أطفال وشباب الطيرة. كما وتحدث الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة الذي بارك للأهالي والرياضيين والرياضيات والمدربين والمشرفين على اختتام هذه السنة الرياضية المميزة.

عرض رياضي مميز
بعد الكلمات قُدّم عرض رياضي مميز من قبل لاعبي ولاعبات كرة السلة، بعد ذلك قام مدير الفريق والجمعية المربي رامي أبو خيط بتقديم شهادات شكر وتقدير لرئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي والشيخ عبد السلام قشوع، وغازي قاسم مدير القاعة الرياضية. ومن ثم قدّم الساحر أمجد الزعبي عرض شيق لأعمال الخفة أسعد الأطفال ونال استحسان الجميع. وفي نهاية الاحتفال كرّم سيد ابو خيط المدربين الذين رافقوا وعملوا على تدريب الفرق، المربية رنا دعاس عبد الرحيم، مُسعد منصور، أليغ بولتيس، كما وتمّ توزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على المتفوقين والمتفوقات الذين أبدعوا في هذه اللعبة الشيقة. وقد وجه مدير الفريق رامي ابو خيط الشكر والتقدير لجميع المتبرعين والمساهمين الذين قدموا كل الدعم والجهد للفريق من أجل تقدمه وتطوره.

مقالات متعلقة