الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

التلغراف تكشف: الزوجة السرية للأسد تغازله من نيويورك: مشتاقة لك

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/06/12 14:54,  حُتلن: 21:12

صحيفة التلغراف "البريطانية":

شهرزاد كانت محل ثقة بشار وكانت تحادثه عدة مرات يوميا وتناديه بلقب (دود)

شهرزاد ترسل لبشار رسائيل فيها: مشتاقة لك ولا استطيع التوقف عن التفكير بك

شهرزاد هي من نصحت بشار مؤخرا باختلاق قصة وجود ارهابيين وراء اعمال العنف الدموي في سوريا

شهرزاد ذكية وجميلة عمرها 22 عاما وعادت العام الماضي لقلب الدائرة المحيطة ببشار الأسد ونصحته بكيفية التغطية على موجات الاضطهاد والعنف التي يمارسها

كشفت صحيفة التلغراف "البريطانية" عن زوجة بشار الاسد السرية والتي تزوجها عرفيا، وهي شهرزاد الجعفري. وقالت الصحيفة إن شهرزاد هي من نصحت بشار مؤخرا باختلاق قصة وجود ارهابيين وراء اعمال العنف الدموي في سوريا. ووفقا للكاتب البريطاني "راف سانشيز"، فإن المذيعة الامريكية "باربارا والترز” عندما اجرت مقابلة مع بشار الأسد أكدت أن شهرزاد ذكية وجميلة، مؤكدا انها فعلا كذلك، وعمرها يبلغ 22 عاما، وانها عادت العام الماضي لقلب الدائرة المحيطة ببشار الأسد، ونصحته بكيفية التغطية على موجات الاضطهاد والعنف التي يمارسها، وابرازها امام العالم على أنها من ارهابيين.


شهرزاد ووالدها
 

شهرزاد محل ثقة بشار
وقال الصحفي البريطاني إن شهرزاد كانت محل ثقة بشار، وكانت تحادثه عدة مرات يوميا وتناديه بلقب (دود) ، وقد تسربت رسائل الكترونية كانت ترسلها لبشار، وكذلك رسائل من كبريات وسائل الاعلام موجهة لها ، ترجوها بتيسير مواعيد للقاء بشار في هذه الوسائل الاعلامية، وانها هي من سهلت لبربارا المقابلة مع بشار، لكنه تم لومها كثيراً فيما بعد لأن المحطة وبربارا كانوا بشكل غير متوقع قاسين جدا مع بشار. حتى أنه في اليوم التالي لاذاعة مقابلة بربرا مع بشار، ارسلت شهرزاد رسالة لمحطة "أيه بي سي"، في ديسمبر الماضي وقالت لهم "أنا في مشكلة كبيرة هنا، ويجب أن احصل على التسجيل قبل منتجته ضروري جدا اليوم" .

إحباط ويأس
ووفقا للصحفي البريطاني، فإن شهرزاد رغم صغر سنها استطاعت التعامل مع الصحفيين بطريقة مناسبة، بل وعملت قائمة للصحفيين الذين اعتبرتهم المفضلين، وأن رسائلها لاصحابها في الفترة الاخيرة عبرت عن احباط ويأس من استمرار دفاعها عن نظام اقترب من السقوط. وكانت الايميلات المسربة قد كشفت أنها قد كتبت لبشار الاسد قبل المقابلة مبدية سعادتها أن الجمهور الامريكي يمكن بسهولة التلاعب به وتنصح الرئيس بأن يلقي اللوم على عصابات ارهابية.

مشتاقة لك
وبعد تسريبات الايميلات تضمنت فضائح لها مع بشار -يمكن الاطلاع على كيفية مخاطبتها له- مشتاقة لك…… ولا استطيع التوقف عن التفكير بك….. وبشار الاسد يرسل لها اغاني حب وغرام تم تسفيرها لنيويورك لابعادها عن الشاشة، وقد تكون هناك مشكلة بين بشار الأسد مع زوجته اسماء بسبب علاقته مع شهرزاد. وذكرت الصحيفة أيضا أن شهرزاد تقيم في نيويورك وتتنقل بين دعوات الغذاء وصالونات التجميل والمساج تاركة كل المآسي في سوريا خلف ظهرها، علما أن شهرزاد جعفري، ابنة بشار جعفري سفير سوريا لدى الأمم المتحدة.


الأسد وعقيلته أسماء

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
258841.31
BTC
0.51
CNY