الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

مدرسة ابن خلدون الإبتدائيه بدبورية تستقبل طلاب البساتين في يوم المعابر

أحمد عزايزة -
نُشر: 07/06/12 18:49,  حُتلن: 22:44

طلاب صفوف البساتين التابعة لمدرسة إبن خدون في دبورية قاموا بزيارة المدرسة بهدف التعرف عليها وعلى صف الأول

لقاء من هذا النوع يكسر حاجز الرهبة عند طلاب صف البستان فالمدرسة بالنسبة لهم شيئ غامض ومبهم ولا يملك المعلومات عنه 

الهدف من هذه الفعاليات كان تعريف طالب البستان على بناية المدرسة والصفوف وأصحاب الوظائف المختلفة في المدرسة

قام طلاب صفوف البساتين التابعة لمدرسة إبن خدون في دبورية يوم الأربعاء بزيارة المدرسة بهدف التعرف عليها وعلى صف الأول. وقد إستقبل مستشار المدرسة الاستاذ غالب عزايزة صفوف البساتين مع مربياتهم خيرية وميسون وسحر والمساعدات. بدأ الطلاب في جولة للتعرف على أقسام المدرسة، حتى وصلوا إلى غرفة المدير الذي حث واثنى عن فعاليات المدرسة وتميز المدرسة بحب طلابها، والجو الهادئ الذي ينعكس على نفسية الطلاب ، وأكدت على الإهتمام بكل طالب بشكل خاص ومميز من الأسرة المدرسية.

بعد كلمة مدير المدرسة رحبت مركزة الحوسبة المعلمة سعاد مصالحة بالطلاب الكرام وقدمت لهم عرض فيديو لصور وفعاليات المدرسة خلال السنة الدراسية والتي تظهر سعادة وفرح وإنتماء طلاب المدرسة لمدرسة الحوارنة.

فعاليات رياضية مشتركة
قام الطلاب بفعاليات رياضية مشتركة مع طلاب الصف الأول قام على ترتيبها وتحضيرها الأستاذ بهاء حداد والذي قام بتحضير فعاليات متنوعة مع الطلاب مع الحلقات، ومسار للمشي والقفز وقد إستمتع الطلاب جدا بهذه الفعاليات. عبرت المربيات عن سعادتهن لهذا الإستقبال المتميز، وعن أهمية هذا اللقاء بين طلاب صفوف البساتين مع طلاب الصفوف الأولى في المدرسة .

كسر حاجز الرهبة
لقاء من هذا النوع يكسر حاجز الرهبة عند طلاب صف البستان فالمدرسة بالنسبة لهم شيئ غامض ومبهم ولا يملك المعلومات عنه . الهدف من هذه الفعاليات كان تعريف طالب البستان على بناية المدرسة، الصفوف، وأصحاب الوظائف المختلفة في المدرسة. وفي نهاية هذا اليوم، شكرت المربيات إدارة المدرسة والأسرة المدرسية على هذا اليوم المتميز جدا.

مقالات متعلقة