جامعات / مدارسStudents

كلية أورط الناصرة تخرج الفوج الثالث عشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تخريج فروع "الهندسيون والحسابات ومحاسبو الأجور" في كلية أورط الناصرة

 المدير الإداري للكلية المربي عبدالسلام أبو احمد:

يشرفني من على هذه المنصبة أن أتحدث عن إنجازات مدرسة التي باتت لا تعد، أبارك جهود الهيئة التدريسية وأثمن تكاتف الادارة والهيئات لضمان مستقبل ناجح للطلاب

الأستاذ محمد إغبارية بارك مركز الهندسيون للطلاب تخرجهم وأثنى على دور الأهل وتعاونهم من أجل إيصال أولادهم الى هذه المرتبة المشرفة

المربية سامية بصول مديرة دائرة المعارف في بلدية الناصرة باركت الطلاب لتخرجهم وشكرت المدرسة وادارتها ومديريها على الانجازات المتتالية التي تحققها وتسجل في رصيدها


إحتفلت كلية أورط في مدينة الناصرة، الأربعاء، بتخريج الفوج الثالث عشر من طلاب فرع "الهندسيون" و"الحسابات – درجة ثالثة" و"محاسبو الأجور"، الذي بلغ عددهم 45 طالباً وطالبة.

 
وأقيم الحفل في قاعة المدرسة بحضور لفيف من الهيئة التدريسية والادارية يتقدمهم مدير الكلية المربي سميح بلال، والمدير الاداري المربي عبدالسلام ابو احمد، ومركّز فرع "الهندسيون" المربي محمد إغبارية، الى جانب الضيوف من بلدية الناصرة، وبرز من بينهم المربية سامية بصول مديرة دائرة المعارف، وأهالي الطلاب وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب وغيرهم.
وتولى عرافة الحفل، المربي خالد شدافنة، الذي ألقى كلمته الافتتاحية مرحبًا بالحضور الكريم والضيوف والاهالي، وبارك للطلاب مهنئاً إياهم على تخرجهم وانهائهم 12 سنة دراسية.

مثابرة وجدية
من جهتها باركت المربية سامية بصول، مديرة دائرة المعارف في بلدية الناصرة الطلاب لتخرجهم وشكرت المدرسة وادارتها ومديريها على الانجازات المتتالية التي تحققها وتسجل في رصيدها، إذ باتت هذه الكلية صرحاً تربوياً يحتذى به ويفتخر بوجوده في مدينة الناصرة. أما مدير المدرسة الأستاذ سميح بلال فأشاد بكلمته بمثابرة وجدية الطلاب، ودور المعلمين الفعال في ايصال ازاهرهم الى هذه المرحلة التي تعتبر بوابة المستقبل منها ينطلقون كل الى حياته المستقبلية، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.
وبارك الأستاذ محمد إغبارية، مركز الهندسيون للطلاب تخرجهم وأثنى على دور الأهل وتعاونهم من أجل إيصال أولادهم الى هذه المرتبة المشرفة.

ثورة علمية تكنولوجية
أما المدير الإداري للكلية المربي عبدالسلام أبو احمد فقد إفتخر في كلمته أمام الحضور بكون المدرسة تشهد ثورة علمية تكنولوجية، ذاكراً الإنجازات المشرفة التي حققتها في الفترة الأخيرة ومن بينها فوز فرع الكهرباء وإلكترونيكا ال سيارات بالمرتبة الأولى في مسابقة الأورطبيادا التي تنظمها شبكة أورط القطرية ويشترك فيها طلاب من مختلف المدارس في الوسطين العربي واليهودي، الى جانب إحتلال فرع الحسابات في المدرسة على المرتبة الثانية المشرفة في ذات المسابقة.

مستقبل ناجح
وقال أبو احمد: "يشرفني من على هذه المنصبة أن أتحدث عن إنجازات مدرسة التي باتت لا تعد، أبارك جهود الهيئة التدريسية وأثمن تكاتف الادارة والهيئات لضمان مستقبل ناجح للطلاب، ولا بد من أن نذكر أنه وفي السنتين الاخيرتين حصلت مدرسة أورط على صفوف فروع جديدة كالعلوم الطبية وهندسة البناء وعلوم البيئة وغيرها من الفروع العلمية والتكنولوجية، التي تجعل من هذا الصرح، صرحاً يفتخر به ويعتز فيه وبطلابه ومعلميه وإدارته". وأنهى أبو احمد حديثه، في مثل هذه اللحظة لا يسعني الا أن أتمنى لطلابنا الكرام النجاح الباهر في حياتهم المستقبلية. وأختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب متمنين لهم دوام التقدم والنجاح.

كلمات دلالية