الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

قصة نجاح مع بروفيسور سامي حسين في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 05/06/12 15:00,  حُتلن: 12:27

كلية سخنين لتأهيل المعلمين تستضيف جراح الأعصاب العالمي بروفيسور سامي حسين وذلك ضمن سلسلة لقاءات تعرض قصص نجاح لشخصيات من الوسط العربي

استضافت كلية سخنين لتأهيل المعلمين جراح الأعصاب العالمي بروفيسور سامي حسين وذلك ضمن سلسلة لقاءات تعرض قصص نجاح لشخصيات من الوسط العربي وبمتابعة من المحاضرة د. أمل طه فاهوم منسقة ومنظمة هذه اللقاءات.



ضمن هذا اللقاء رحب بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ببروفيسور سامي حسين وشكره على هذه الزيارة حيث تحدث عن تواصل الكلية مع شخصيات لها تأثيرها في الوسط العربي التي تقوم بعرض تجاربها في الكلية.

بروفيسور حسين في سطور

بروفيسور سامي حسين من مواليد قرية ديرحنا درس في ألمانيا واختص في علم الأعصاب. في جيل 27 سنه أجرى أول عملية جراحية عصبية، وحصل على درجة بروفيسور في جيل 34 سنة. يعتبر بروفيسور سامي حسين محاضر عالمي مطلوب في جامعات العالم. قام بروفيسور سامي حسين بإجراء ما يقارب 9500 عملية جراحية عصبية معقدة.  يشغل اليوم بروفيسور سامي حسين منصب رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى المقاصد في القدس. بالإضافة لنشاطه الطبي العريق يقوم بروفيسور سامي بمساعدة مرضى من البلاد والعالم الذين يحاولون التأقلم مع المرض من مرحلة إعطاء العلاج الطبي وحتى إيجاد أماكن سكن في الوقت الذي يتواجدون فيه خارج البلاد.
 

مقالات متعلقة