الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:01

الجامعة العربية الأمريكية تحتفل بتخريج المشاركين في دورة إعداد القيادات الشابة

كل العرب
نُشر: 04/06/12 22:37,  حُتلن: 22:38

المرشدة الاجتماعية في العمادة ليلى حرز الله:

الدورة ركزت على بناء القدرات القيادية للمشاركين وتنمية روح العمل الجماعي لديهم وتعزيز مقدرتهم في بناء المجموعات والاندماج مع المجموعات الجديدة

احتفلت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية بتخريج الطلبة المشاركين في دورة إعداد القيادات الشابة، والتي عقدت في الجامعة على مدار الفصل الحالي، بهدف تعزيز وتنمية القدرات القيادية للمشاركين.

وحضر حفل التخريج، مساعد عميد شؤون الطلبة علي زكارنة، والمرشدة الاجتماعية في العمادة ليلى حرز الله، حيث أكد زكارنة ان الدورة تأتي ضمن الأنشطة الطلابية التي تنظمها العمادة بهدف تحفيز الطلبة وتنمية قدراتهم وتأهيلهم وإكسابهم للمهارات الضرورية والمساندة لدراستهم المتقدمة، والذي من شأنه تسهيل التحاقهم بسوق العمل الفلسطيني والتميز والإبداع في حياتهم العملية.

أهداف الدورة
وحول الهدف من الدورة قالت حرز الله: "بأنها ركزت على بناء القدرات القيادية للمشاركين وتنمية روح العمل الجماعي لديهم، وتعزيز مقدرتهم في بناء المجموعات والاندماج مع المجموعات الجديدة، والتواصل الفعال، من اجل خلق جيل قادر على تطوير مستقبله وإحداث التغيير الايجابي المنشود في المجتمع".

النشاطات اللامنهجية
وقدم الطلبة المشاركين شكرهم للجامعة على اهتمامها بالنشاطات اللامنهجية، مؤكدين ان الدورة قد عززت مفاهيم القيادة الناجحة والمسؤولة لديهم، وشجعت كل مشارك منهم على تنمية ذاته الايجابية لترسيخ القيم المجتمعية والتعاونية. وفي نهاية الحفل قام زكارنة بتخريج الطلبة المشاركين في الدورة بتسليمهم الشهادات التقديرية. 

مقالات متعلقة