الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

شفاينستايجر أصبح جاهزاً لمباراة ألمانيا باليورو أمام البرتغال بعد الفحوصات الطبية

كل العرب -
نُشر: 04/06/12 10:03,  حُتلن: 12:59

هانز ويلهام وولفهارت:

باستيان لم يعد يعاني من أية مشاكل الآن وسيكون متواجداً ابتداءاً من اليوم الإثنين في تمارين المنتخب وبالطبع فعليه القيام ببعض الأمور البسيطة ليسترجع كامل لياقته لكنني أجزم بأنه سيكون جاهزاً لمواجهة البرتغال

مرَ باستيان شفاينستايجر بنجاح في الفحص الطبي الذي خضع له من قبل أطباء المنتخب الألماني، والذين أعطوه الضوء الأخضر للعب في مباراة المانشافت الأولى بكأس الأمم الأوروبية المقبلة أمام البرتغال. وكان لاعب خط وسط البايرن المميز قد عانى من سلسلة من الاصابات الطفيفة مؤخراً، لتحوم شكوك حول امكانية لحاقه بمباراة فريقه الأولى باليورو.

 

لكن وبرغم هذا الأمر فلقد خرج طبيب المنتخب هانز ويلهام وولفهارت ليؤكد أن اللاعب أصبح قادراً على التواجد في مخططات يواكيم لوف لمواجهة البرتغال، حيث قال الرجل لموقع ـتي-زاد "باستيان لم يعد يعاني من أية مشاكل الآن، وسيكون متواجداً ابتداءاً من اليوم الإثنين في تمارين المنتخب". وأردف الألماني "بالطبع فعليه القيام ببعض الأمور البسيطة ليسترجع كامل لياقته، لكنني أجزم بأنه سيكون جاهزاً لمواجهة البرتغال". .يذكر أن مباراة ألمانيا الأولى في البطولة الأوروبية بمواجهة كريستيانو رونالدو وزملائه ستجري في التاسع من يونيو.

مقالات متعلقة