الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

كسيفة: فريق الزعرورة بطلا لدوري الربيع على اسم المرحوم منصور أبو عجاج

كل العرب
نُشر: 03/06/12 21:48,  حُتلن: 22:46

16 فريقا شارك في الدوري من عدد من مناطق النقب مقسمة على أربعة بيوت وجرت المباريات في ملعب مدرسة الفاروق متعددة المجالات في قرية كسيفه

جماهير غفيرة شاركت في احتفال التتويج بعد انتهاء المباراة النهائية وكان من بين الجمهور الأستاذ سالم أبو ربيعة رئيس المجلس المحلي في كسيفة أعضاء جمعية المركز الجماهيري أعضاء المجلس موظفين ومدراء مدارس ومدراء أقسام في المجلس وذوي منصور وجمهور كبير من عائلة أبو عجاج

فاز بالمرتبة الأولى فريق الزعرورة بقيادة خليل الصانع وأيمن أبو جودة، بعد أن تغلب على فريق النور شقيب السلام بقيادة إبراهيم زنيد وعارف العمور، بالنتيجة 5 مقابل 3 أهداف، في المباراة النهائية لـ "دوري الربيع" لكرة القدم المصغرة، على اسم منصور أبو عجاج رحمه الله، سكرتير مجلس كسيفه، الذي نظمه قسم الرياضة في مجلس كسيفه المحلي، بإدارة عدنان العمور، وشارك في الدوري 16 فريقا من عدد من مناطق النقب، مقسمة على أربعة بيوت، وجرت المباريات في ملعب مدرسة الفاروق متعددة المجالات في قرية كسيفه، وبدأ الدوري بتاريخ 29/4/2012 وانتهى بتاريخ 29/5/2012، وكان الدوري تحت رعاية عامر العبرة "شلطي غراف"، ورئيس المجلس الأستاذ سالم أبو ربيعة، وقسم الرياضة.

حكم مباريات الدوري عدد من حكام الدوري الإسرائيلي المعروفين من العرب، وهم: عبد العبرة، نمر أبو زايد، محمد الددا، إبراهيم أبو عجاج، كما يشارك في الدوري من خيرة لاعبي أبناء النقب لكرة القدم.

جماهير غفيرة
وقد شاركت جماهير غفيرة في احتفال التتويج، بعد انتهاء المباراة النهائية، وكان من بين الجمهور، الأستاذ سالم أبو ربيعة رئيس المجلس المحلي في كسيفة، أعضاء جمعية المركز الجماهيري، أعضاء المجلس، موظفين ومدراء مدارس، ومدراء أقسام في المجلس، وذوي منصور، وجمهور كبير من عائلة أبو عجاج. وعرف فقرة التتويج عدنان العمور، مدير قسم الرياضة في مجلس كسيفه، القائم على الدوري، وشكر كل من: عامر العبرة، الأستاذ سالم أبو ربيعة رئيس المجلس، طاقم المركز الجماهيري، على مساهمتهم في إنجاح الدوري، وقدم شكر خاص للفرق المشاركة، وشكر طاقم الحكام والجمهور، المنظمين والمركز الجماهيري، وطاقم المصورين وغيرهم، وطاقم الصحافيين، وعلى رأسهم وكالة نبأ، كما وعد بتكرار "دوري الربيع" على اسم منصور سنويا.

اخلاص والتزام
ووفي كلمة الأستاذ سالم أبو ربيعة رئيس المجلس في كسيفة، افتتحها بتلاوة سورة الفاتحة عن روح منصور، وعدد مناقبه، وذكر أن منصور رحمه الله كان مخلصا في عمله، وملتزم، وكان يهتم بتطوير كسيفه، وشكر قسم الرياضة، والمتبرعين وخاصة عامر العبرة، والحكام، وطاقم المركز الجماهيري، والمضيف عوده العمور، مدير مدرسة الفاروق متعددة المجالات، وعد بدعم الرياضة في كسيفة.

شخصيات بارزة
وفي كلمة حماد ابو عجاج ابن منصور، شكر جميع من دعم وبادر للدوري وخص بالذكر رئيس قسم الرياضية، ورئيس المجلس الأستاذ سالم أبو ربيعة، وعامر العبرة، ووعد الحكام ورؤساء الفرق، وطاقم المسؤولين بيوم ترفيهي في البحر الميت مع غداء على نفقة العائلة. وفي كلمة الأستاذ عوده العمور، مدير مدرسة الفاروق التي استضافت الدوري، ذكر مناقب الفقيد، وذكر أنه من الشخصيات البارزة، وان له باع طويل في العمل على مستوى النقب، وشكر التعاون بين قسم الرياضة والمدرسة، وبارك للفائزين. وفي الكلمة النهائية التي كانت لزيفا شبيط، مديرة المركز الجماهيري في كسيفة، شكرت قسم الرياضة، على إنجاح الدوري وكل من دعم، وشكرت طاقم المركز الجماهيري.

تتويج الفرق الفائزة
وفي نهاية الاحتفال تم تتويج الفرق الفائزة وكانت على النحو التالي: الزعرورة، حصل على كأس المرتبة الأولى ومبلغ وقدره 7 آلاف شيكل، والمرتبة الثانية تقلدها فريق النور شقيب السلام، وحصل على كأس ومبلغ بقيمة 3000 شيكل. والكأس الأخلاق فاز به فريق الميثاق حورة، وحصل على مبلغ وقدر 5000 شيكل، وكأس ملك الأهداف فاز به عمر أبو هدوبة والذي أحرز 14 هدفا. كما قدم قسم الرياضة، دروعا لكل من: رئيس المجلس، مدير المدرسة الثانوية المضيفة، عامر العبرة، والى عائلة الفقيد، كما منح كل حكم كأس تقديرا لجهوده، وتطوعه في التحكيم.

 

 

مقالات متعلقة