الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

المكر: مدرسة النّجاح تتوج أسبوع اللغة الانجليزيّة والاكل الصّحي

أمين بشير -
نُشر: 03/06/12 18:59,  حُتلن: 21:33

معلمة اللغة الانجليزيّة ميسلون كيال:

المشروع يهدف الى تتويج منهج العمل داخل المدرسة والذي يهدف الى التواصل بين عدة مواضيع اللغات ونمط الحياة الصّحي والفنون

عقدنا عدة جلسات مع الهيئة التدريسية وطاقم العمل المكوّن من :الفنان والرسام القدير الاستاذ "أيمن خطيب" أستاذ اللغة الانجليزية الاستاذ "يوسف كيال" معلمة اللغة الانجليزية "نسرين كيال" والمركزية التربويّة المعلمة" جنان حاج" لنصل الى القالب النّهائي للمشروع

مع أغنية أي بي سي دي بدأت فعاليات اليوم الأخير من اسبوع اللغة الانجليزية والغذاء الصحي في مدرسة النّجاح، وسط حضور مفتش المدرسة باسم عيادات ومديرة المدرسة جيهان هوّاش وحشد من الاهالي الذين شاركوا في الاحتفال.

 


وضمن مقابلة مع مركزة المشروع المرشدة ومعلمة اللغة الانجليزيّة "ميسلون كيال" حول فكرة المشروع قالت: "يهدف المشروع الى تتويج منهج العمل داخل المدرسة والذي يهدف الى التواصل بين عدة مواضيع. اللغات، نمط الحياة الصّحي، والفنون". وأضافت: "فقد عقدنا عدة جلسات مع الهيئة التدريسية وطاقم العمل المكوّن من :الفنان والرسام القدير الاستاذ "أيمن خطيب"، أستاذ اللغة الانجليزية الاستاذ "يوسف كيال"، معلمة اللغة الانجليزية "نسرين كيال" والمركزية التربويّة المعلمة" جنان حاج"، لنصل الى القالب النّهائي للمشروع".

ورشات رسم يدوي
وشمل المشروع ورشات عمل داخل الصفوف مع الحفاظ على التحدّث باللغة الانجليزيّة: ورشة الفاكهة والخضار، ألعاب محوسبة حول الاكل الصّحي، موسيقى في اللغة الانجليزيّة، وألعاب تركيبيّة في اللغة الانجليزيّة، ورشات رسم يدوي ومحوسب. في النهاية حصل الطلاب على فرصة التّمتع بوجبة صحيّة من اعدادهم. بالنسبة للعروضات: عرضت جميع الصفوف فقرات متنوعة: أغاني، مسرحيات حول الغذاء الصّحي، وفقرات ترفيهيّة متنوعة.

مواكبة ودعم جميع الفعاليات
واخيرا تشيد مركزة المشروع المعلّمة "ميسلون كيال" الى أن مثل هذه المشاريع لن تلقى النّجاح الا بدعم من مديرة مثل المديرة " جيهان هواش" التي تحتضن جميع الافكار الجديدة وتتبناها، كما وتشكر لجنة أولياء الأمور وعلى رأسهم "محمود كيال" الذي يعمل جاهدا على مواكبة ودعم جميع الفعاليات المنهجيّة واللا منهجية في المدرسة.

مقالات متعلقة