الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

جمعية أصدقاء مستشفى العفولة تعقد اجتماعاً لبحث سبل دمج العرب بشكل أكبر

كل العرب
نُشر: 03/06/12 17:45,  حُتلن: 18:48

الصيدلانية سميرة يونس:
مستشفى العفولة يعتبر مثالاً حياً للتعايش العربي اليهودي بشكل كبير

ادارة المستشفى تعمل جاهدة من اجل دمج المواطنين العرب على مختلف الأصعدة فيه

ضمن حملاتها المتواصلة ونشاطاتها منقطعة النظير، إستضاف وفد ممثل لجمعية أصدقاء مستشفى هعيمق في مدينة العفولة، الرامية الى تطوير المستشفى وتحسين خدماته وتسويقه، لكل من النائب عضو الكنيست د. عفو اغبارية، والمحامي زياد نجّار محامي كلية المستقبل في العفولة، في حين مثّل جمعية التطوير المحامي مراد مفرع مركز الفعاليات للوسط العربي، وعن المستشفى الصيدلانية سميرة يونس، نائبة مدير صيدلية المستشفى.



وهدف هذا الاجتماع للتشاور حول كيفية دمع الوسط العربي في المستشفى، والسعي نحو تقديم أفضل الخدمات لهم، مع العلم ان هذا المستشفى يخدم جميع المواطنين في المنطقة من العرب واليهود بدء من أدنى الشمال وحتى أقصى المثلث الشمالي.

دعم مرضى التيلسيميا
ويهدف الإجتماع ايضاً الى مساعدة مرضى التيلسيميا في المستشفى، وتطوير الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع صدور نتائج البحوثات التي اثبتت ان أكبر نسبة مرضى تيلسيميا في البلاد هي في منطقة مرج ابن عامر ومنطقة الناصرة. وكان من بين الاقتراحات المعروضة خلال الاجتماع تبني بلورة اقامة يوم يتم فيه دعوة شخصيات عربية من منطقة المرج ومنطقة الناصرة، لجمعها مع ادارة المستشفى لعرض مشاكل الوسط العربي على الادارة وتبادل الأفكار والاقتراحات من اجل تخطي تلك المشاكل ودمع العرب في المستشفى بشكل أكبر.

مستشفى العفولة مثال للتعايش
من جهتها قالت سميرة يونس خلال الاجتماع ان مستشفى العفولة يعتبر مثالاً حياً للتعايش العربي اليهودي بشكل كبير، ولهذا تعمل ادارة المستشفى جاهدة من اجل دمج المواطنين العرب على مختلف الأصعدة فيه. أما النائب عفو اغبارية فقد وعد بطرح مشكلة مرضى التيلسيميا على الكنيست في القريب العاجل، والسعي من اجل سن قانون يلزم التأمين الوطني بمنح المرضى ضمانات اجتماعية.

مفرع يشكل المشاركين
أما المحامي مراد مفرع فشكر كل من ساهم في انجاح هذا اللقاء، وشكر عضو الكنيست اغبارية الذي يتعامل مع المستشفى على انه بيته الثاني، ويبذل جهوداً جبارة من اجل انجاحه ودعمه عن طريق الكنيست والعلاقات الاجتماعية.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
243745.67
BTC
0.53
CNY