جامعات / مدارسStudents

يافة:الإعدادية الحديقة تستضيف صفوف السوادس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة الإعدادية الحديقة في يافة الناصرة تستضيف صفوف السوادس

طلاب السوادس بمرافقة مربي الصفوف السادسة قاموا بزيارة المدرسة الإعدادية لتهيئة الطلاب للمرحلة الجديدة ومحاولة كسر حاجز الخوف والتوتر جراء الانتقال من الابتدائية الى الإعدادية


ضمن برنامج الانتقال من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الإعدادية في المدرسة وضمن نطاق الفعاليات التي تنظمها المدارس الابتدائية والمدارس الإعدادية في يافة الناصرة بهدف الانتقال الناجح، استضافت المدرسة الإعدادية الحديقة صفوف السوادس بالتعاون مع مستشارات المدارس الابتدائية: مستشارة المدرسة الابتدائية “د” سهير هريش ومستشارة المدرسة الابتدائية “أ” شادن حريري ومع مستشارة المدرسة الإعدادية ختام خليلية.


قام طلاب السوادس بمرافقة مربي الصفوف السادسة بزيارة المدرسة الإعدادية لتهيئة الطلاب للمرحلة الجديدة ومحاولة كسر حاجز الخوف والتوتر جراء الانتقال من الابتدائية الى الإعدادية.

اللقاءات تضمنت برنامجاً تربوياً شمل:

- الترحيب بالطلاب والشرح لهم عن البرنامج من قبل مستشارة المدرسة .
- دعم وتشجيع من مدير المدرسة الأستاذ مشهور عباس .
- بالإضافة إلى عرض محوسب وشرح مفصل عن الفعاليات التربوية واللامنهجية خلال السنة الدراسية من قبل المركزة الاجتماعية المعلمة جمانة علي الصالح .
- بعد ذلك تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات داخل المدرسة من ضمنها: مشاهدة طلاب السوادس حصة في الصف السابع.
- فعاليات تعارف وتهيئة الطلاب للمرحلة الإعدادية.
- مشاركة الطلاب في حصة رياضة مع صف سابع.
بالإضافة إلى جولة في المدرسة للتعرف على مباني المدرسة
وقد كان البرنامج ناجحاً وممتعاً جداً,دلت على ذلك ردود فعل الطلاب والمشاركين الذين أبدوا امتنانهم وشكرهم لكل من قام على تنظيم هذا المشروع.

كلمات دلالية