الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

البيادر أ كفر ياسيف تنظم كرنفالاً بمناسبة حصول المدرسة على جائزتي التربية والتعليم

أمين بشير -
نُشر: 03/06/12 10:28,  حُتلن: 15:02

مديرة المدرسة المربية سهيلة خطيب:

ادارة المدرسة تبذل جهوداً جبارة من اجل مستقبل أفضل لطلابها وتعمل حسب خطة تعليمية مدروسة تعمل على شمل كافة طلابها وتقليص الفوارق التعليمية بينهم

مدرسة البيادر فازت بجائزة التعليم على مستوى لواء الشمال بامتياز وحازت على جائزة التعليم على المستوى القطري ويرافقها في ذلك د. حمد طربية مفتّش المدرسة بمهنيته المعهودة

بعد أن حازت مدرسة البيادر الابتدائيّة كفرياسيف ومديرتها المربّية سهيلة خطيب على جائزتي التربية والتعليم على المستوى القطري والمستوى اللوائي.


نظمت مدرسة البيادر بإدارتها ومعلميها وبمشاركة لجنة أولياء أمور الطلاب و السلطة المحلية مسيرة جابت شوارع القرية. وقد تم التحضير للمسيرة من قبل مربي الصفوف وبمشاركة الطلاب فقد تم كتابة الشعارات على اللافتات وقد تميز كل صف بلباس خاص مع شعارات تحمل مقولات عن المدرسة وعن النجاح. وقد خرج الأهالي لملاقاة أبنائهم وتوزيع الحلويات عليهم والتصفيق لهم.

أجواء كرنفالية مميزة
أما الفقرة الرئيسية في الفقرة الترفيهية فكانت مع الفنان روني روك الذي أتحف الطلاب بالغناء والرقصات المتواصلة وبالجوائز الرمزية. وقد تم توزيع الحلوى على أولياء الأمور وسط أجواء كرنفالية مميزة ووسط فرحة الجميع بهذا الانجاز المميز.
والجدير ذكره أن مدرسة البيادر هي المدرسة العربيّة الوحيدة التي فازت بهذه الجائزة، وذلك تقديرا لتميّزها في عدّة معايير منها رفع التحصيل العلمي وبرنامج التقييم الخاص بالمدرسة، توفير المناخ التعليمي.

برامج تربويّة
بالإضافة إلى إحداث برامج تربويّة مميّزة وتشجيع المبادرة إلى برامج تعليميّة جديدة وتربويّة، التعاون المثمر بين المدرسة الأهل والطلاب، تشجيع ودعم التّميّز إضافة للجهود المباركة التي تبذلها الطواقم التعليميّة للنهوض بجهاز التعليم في المدرسة.
يشار الى أنّ مدرسة البيادر كانت قد فازت بجائزة التعليم على مستوى لواء الشمال بامتياز ، وحازت على جائزة التعليم على المستوى القطري ويرافقها في ذلك د. حمد طربية مفتّش المدرسة بمهنيته المعهودة.

نجاحات المدرسة
أما مديرة المدرسة المربية سهيلة خطيب (ام علي) فشكرت بدورها كل من عمل وكان شريكاً بنجاحات المدرسة وبنجاح هذا اليوم وقالت: "إن ادارة المدرسة تبذل جهودا جبارة من اجل مستقبل أفضل لطلابها وتعمل حسب خطة تعليمية مدروسة تعمل على شمل كافة طلابها وتقليص الفوارق التعليمية بينهم ، بالإضافة الى مسارات تعليمية مميزة يتمتع بها الطلاب والمؤدية الى النجاحات".

مقالات متعلقة