الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

لصاقة تحسّن الوظيفة العاطفية في سن اليأس

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 02/06/12 15:54,  حُتلن: 14:38

اللصاقة والتي أطلق عليها اسم " إنترينسا" لن تتوافر إلا بعد عدة سنوات ولن تعمل بشكل فعال إذا لم تتمتع السيدات بعلاقات عاطفية مرضية مع أزواجهن

يعكف الباحثون في الولايات المتحدة على اختبار نوع جديد من اللصاقات الأنثوية التي تساعد السيدات اللاتي تجاوزن سن اليأس وفقدان المقدرة والرغبة، على استعادتهما بصورة أفضل، وأوضح الباحثون في الشركة التي طوّرت اللاصقة الأنثوية، أنها شفافة وتشبه في حجمها حجم البيضة وتوضع على البطن وتستبدل مرتين أسبوعيًّا.


( تصوير - Think Stock )

وأشار هؤلاء إلى أن هذه اللصاقة، والتي أطلق عليها اسم " إنترينسا"، لن تتوافر إلا بعد عدة سنوات، ولن تعمل بشكل فعال إذا لم تتمتع السيدات بعلاقات عاطفية مرضية مع أزواجهن . وأكد العلماء أن هذه اللصاقة مخصّصة فقط للسيدات اللاتي يعانين من فقدان الرغبة المرضية، والمصابات باعتلالات في الوظيفة. وكانت الدراسات قد أظهرت أن مستويات هرمون التستوستيرون الذي يترافق بشكل عام مع الميل للرجال، تنخفض كثيرًا بعد سن اليأس وانقطاع العادة الشهرية . 
 
موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان:
alarab@alarab.net

مقالات متعلقة