الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

مجدالكروم: المتنبي الابتدائية تستضيف مباريات بطولة امم أوروبا لكرة القدم

أمين بشير -
نُشر: 02/06/12 12:51,  حُتلن: 13:15

المدرسة نظمت فعالية الأكلات الشعبية لكل دولة مشاركة في بطولة اليورو
 
المدرسة نظمت فعالية التراث الشعبي الخاص بكل دولة بالاضافة الى معلومات عامة ومسابقات ترفيهية للتعرف اكثر على دول اوروبا المشاركة في العرس الرياضي الكبير

استكمالاً منها لمشوار المونديال الاوروبي "اليورو" والتي ستنطلق في بولندا واكرانيا صيف هذا العام، نظمت مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم بإدارة مديرها المربي انور فرحات وطاقم المربين بإعداد فعالية بطولة اوروبا، حيث سبق وأن قدمت المدرسة فعاليتين تخصان البطولة، اذ نظمت فعالية الأكلات الشعبية لكل دولة مشاركة في بطولة اليورو، وفعالية التراث الشعبي الخاص بكل دولة، بالاضافة الى معلومات عامة ومسابقات ترفيهية للتعرف اكثر على دول اوروبا المشاركة في العرس الرياضي الكبير.



وقد بدأت المدرسة بتنظيم مباريات بين طبقات الصفوف، حيث اختار كل صف دولة مشاركة في اليورو لتمثله في المباريات، وقد جرت يوم امس مبارتين جمعت بين منتخب السويد (الخامس ج)، ومنتخب اكرانيا (السادس ب)، وانتهت بفوز المنتخب السويدي بهدف نظيف. وجمعت المباراة الثانية منتخب كرواتيا (الرابع ج)، ومنتخب ايرلندا (الخامس ب). وانتهت المباراة بفوز ايرلندي بهدف نظيف. هذا وستكتمل باقي المباريات على أن تعلن عن المباراة النهائية وتتويج البطل.

مقالات متعلقة