الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

مركز المبادرات في جامعة تل أبيب يستضيف المحامي عباس عباس

أمين بشير -
نُشر: 02/06/12 11:51,  حُتلن: 12:16

المؤتمر هدف إلى زيادة التوعية لموضوع المبادرات في المجتمع العربي الصعوبات والمشاكل التي من الممكن أن يصادفها كيفيّة التعامل معها تخطيها والمضى قدمًا من خلال استعراض لبعض المبادرات الاجتماعية في المجتمع العربي

استضاف مركز المبادرات في جامعة تل أبيب مؤخرا المحامي عباس عباس مؤسس ومدير جمعية المنارة ضمن المؤتمر الافتتاحي لمنتدى المبادرات ألاقتصادية ليستعرض مبادرته الاجتماعية بتأسيس جمعية المنارة لدعم أصحاب الإعاقات في المجتمع العربي والرائدة في مجالها على المستوى القطري.



وقد هدف المؤتمر إلى زيادة التوعية لموضوع المبادرات في المجتمع العربي، الصعوبات والمشاكل التي من الممكن أن يصادفها كيفيّة التعامل معها، تخطيها والمضى قدمًا، من خلال استعراض لبعض المبادرات الاجتماعية في المجتمع العربي وتأثيرها عليه، بمشاركة مستثمرين ومبادرين من مجالات مختلفة.

تطوير القدرات
وتضمنت المبادرات التي عرضت في المؤتمر مبادرات اجتماعية، طبية، اقتصادية، تكنولوجية وتجارية، واستعرض عباس خلال مشاركته في حلقة نقاش، مبادرته في تأسيس جمعية المنارة لدعم أصحاب الإعاقات التي تدعم قضيته كصاحب إعاقة بصرية، التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي واجهها وكيفية تخطيها. وخلال المؤتمر قدم المدرب في التنمية البشرية مجدي وتد محاضرة عن المبادرات، وانتهى المؤتمر بأجواء ايجابية جعلت الحاضرين مفعمين بالحماس لتطوير قدراتهم للمبادرة.

مقالات متعلقة