الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال تستقبل طلاب السوادس في يوم التواصل والمعابر

أحمد عزايزة -
نُشر: 02/06/12 11:16,  حُتلن: 12:37

مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة:

طلاب السوادس سيصبحون في القريب العاجل من اهل البيت ولهذا فانني وكل عائلة مدرسة الرازي نرحب بهم

تمهيدا لانتقالهم للمدرسة الاعدادية قام طلاب الصفوف السادسة من المدرسة الابتدائية اكسال ج وأحد صفوف السوادس من المدرسة الابتدائية اكسال أ برفقة المربين والمستشارين التربويين بزيارة الى مدرسة الرازي الاعدادية وقضوا فيها عدة ساعات تعرفوا فيها على المدرسة، مبانيها، طلابها، ادارتها وهيئتها التدريسية. وقد اشرف على هذا اليوم طاقم المستشارين في المدارس الثلاث: المربية نعيمة دراوشة المربية سوسن يحيى والاستاذ بسام يوسف ومركزة التربية الاجتماعية المعلمة امل ياسين.



لدى وصول الضيوف الى المدرسة استقبلتهم كشافة المدرسة استقبالا حافلا على دقات الطبول مما بعث في قلوبهم الفرح والحبور. بعد ذلك حل طلاب السوادس ضيوفا على طلاب السوابع في صفوفهم الذين قاموا بدورهم بالاهتمام بطلاب السوادس من خلال محطات متنوعة كعرض الابحاث العلمية والتجارب الفيزيائية او الاخراج المسرحي او المسابقات العلمية والترفيهية.

رسالة تربوية
بعد ذلك توجه الطلاب الى القاعة الرياضية حيث انتظر الطلاب احتفالا شمل عروضا فنية راقية قدمها طلاب المدرسة والطلاب الضيوف نالت اعجاب جميع من تواجد في القاعة. وفي نهاية اليوم وزعت ادارة مدرسة الرازي الاعدادية لكل طالب قلما لذكرى يوم التواصل يحمل اسم المدرسة ومجلة تحوي صورا لانجازات المدرسة وفعالياتها وذلك لتعريف الطلاب والاهل على انجازات المدرسة خلال السنة الدراسية بالاضافة الى الرسالة التربوية الاولى التي قامت ادارة مدرسة الرازي بتوزيعها في اليوم الدراسي الاول والتي تحوي دستور المدرسة.

رعاية واهتمام
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة قال: "طلاب السوادس اليوم هم ضيوفنا لكنهم سيصبحون في القريب العاجل من اهل البيت ولهذا فانني وكل عائلة مدرسة الرازي نرحب بهم ونعلم تمام العلم بانهم غرسات طيبة من بيوت طيبة، وحتى تكبر هذه الغرسة وتصبح شجرة طيبة تؤتي ثمارها فلا بد لها من الحصول على الرعاية والاهتمام ونحن في مدرسة الرازي: مديرا، هيئة تدريسية وجميع العاملين فيها نعدهم بتوفير كافة احتياجاتهم ومستلزماتهم كطلاب في المدرسة الاعدادية".

مقالات متعلقة