الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

مدرسة صندلة توقع وثيقة التميز في احتفال كبير

كل العرب
نُشر: 02/06/12 09:18,  حُتلن: 09:51

رئيس المجلس تحدث عن النجاح الذي وصلت إليه مدرسة صندلة ضمن لغة التميز وقام طلاب المدرسة بنشيد أنشودة المدرسة وبعض الفقرات الإبداعية

ضمن إطار لغة التميز في مدرسة صندلة قام طلاب المدرسة بتوقيع وثيقة لغة التميز في احتفال مهيب حضره مركز برامج كريف في المدرسة أحمد بدران ورئيس المجلس الإقليمي داني عطار ومدير التربية في المجلس درور لالوش وعدد من المرافقين.

 

فقام الطالب محمد أسامة والطالبة بيان يوسف بعرافة الحفل مرحبين بالحضور ومتحدثين عن لغة التميز والإنجازات التي حققها الطلاب ضمن مشروع لغة التميز، ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ سمير عمري كلمته متطرقا إلى كل الإنجازات خاصا منها الوثيقة التي تم صياغتها مع معلمة الموضوع المعلمة علياء عمري.

وثيقة لغة التميز
وتحدث رئيس المجلس عن النجاح الذي وصلت إليه مدرسة صندلة ضمن لغة التميز، ثم قام طلاب المدرسة بنشيد أنشودة المدرسة وبعض الفقرات الإبداعية. في نهاية الحفل قام ممثلو الطلاب ومدير المدرسة ورئيس المجلس الإقليمي ومدير قسم التربية بالتوقيع على وثيقة لغة التميز، ووزعت الوثيقة على جميع الطلاب. وفي الختام نشكر كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم ونخص بالذكر معلمة لغة التميز في المدرسة المعلمة علياء عمري.

مقالات متعلقة