رياضة وشبابSports

احمد السبع يحصل على لقب لاعب الموسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد السبع يتوّج لاعب الموسم ضمن حفل تتويج صوت اسرائيل لنجوم كرة القدم

عرافة الاحتفال كانت لمعد ومحرر ومقدم البرامج الرياضية محمد الشيخ خليل
ياسر عطيلة مدير صوت إسرائيل باللغة العربية شدد خلال كلمة القاها على اهمية تشجيع ومواكبة الانجازات الرياضية والثقافية والاجتماعية في الوسط العربي

مراد أبو عنزة نال لقب لاعب الموسم وأنس دبور "اكتشافة الموسم" وكأفضل لاعب تعزيز اختارت لجنة التحكيم اللاعب اشرف سليمان وللقب "اللاعب الفعال" يحيى عيسى


توج صوت اسرائيل مساء الجمعة نجوم الكرة في الوسط العربي للعام 2012 خلال بث حي ومباشر من قاعة " البرادايس" في كفرمندا ، حيث حاز في الدرجة العليا لاعب فريق مكابي نتانيا أحمد السبع على لقب " لاعب الموسم " ومؤنس دبور على لقب "اكتشافة الموسم "، أما مهران راضي فقد حظي بلقب "تعزيز الموسم" بينما اختير اللاعب فراس مغربي لنيل لقب اللاعب الفعال.

أما في الدرجة الممتازة فقد نال مراد أبو عنزة لقب لاعب الموسم وأنس دبور "اكتشافة الموسم" وكأفضل لاعب تعزيز اختارت لجنة التحكيم اللاعب اشرف سليمان وللقب "اللاعب الفعال" فقد اختارت اللاعب يحيى عيسى. وفي القاب الدرجة الاولى فقد نال اسحاق ناش لقب " لاعب الموسم" وفتح عباس وفايد حسون بلقب مدرب الموسم اما اكتشافة الموسم فكان اللاعب عدي دراوشة ووسام رباح وكلاعب التعزيز الافضل اختير اللاعب عبدالله قدح بينما حاز صفوان زعبي على لقب" اللاعب الفعال".
اختيار الفائزين
وقد اكتظت القاعة بالمشاركين في هذا العرس الرياضي بشخصيات ناشطة وفاعلة ومؤثرة من عالم الرياضة ومن مجالات أخرى مختلفة، وقد تم اختيار نجوم الموسم بناء على توصيات اللجنة المكونة من مختصين في المجال الرياضي وهم باسم سليمان عضو الاتحاد العام والمدرب أحمد وهب، والإداري نور غنطوس، والمدرب حسن مصالحة، ومحرر البرامج الرياضية في التلفزيون الإسرائيلي جودت عودة.
مواكبة الانجازات الرياضية
وقد في الاحتفال تكريم الفرق المرتقية لدرجات أعلى وعدد آخر من اللاعبين والمدربين المتميزين: أحمد عابد ، نائل خطبا ، نضال عودة ، محمود قنديل ، عادل عزام ، بسام سلامة ، أشرف العال ومحمد زعبي. وقد تولى عرافة الاحتفال معد ومحرر ومقدم البرامج الرياضية محمد الشيخ خليل. وشدد ياسر عطيلة مدير صوت إسرائيل باللغة العربية خلال كلمه القاها امام جمهور المشاركين على اهمية تشجيع ومواكبة الانجازات الرياضية والثقافية والاجتماعية في الوسط العربي من خلال العمل الاذاعي واهمية رصد الطاقات و المواهب الفذة في وسطنا العربي وذلك أداء لرسالتنا الصحفية والمهنية كإذاعة رائدة في التواجد دائما في قلب الحدث مهما كانت صبغته.

كلمات دلالية