جامعات / مدارسStudents

إعدادية عبلين تستضيف أفراد الشرطة في مباراة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الإعدادية عبلين تستضيف أفراد الشرطة في مباراة كرة قدم

ضمن فعالية فريدة من نوعها إستضافت مدرسة الإعدادية عبلين أفراد من شرطة شفاعمرو وبتعاون مع ضابط الشرطة الجماهرية في القرية فضيل فلاح في مباراة لكرة القدم المصغرة حيث جرت المباراة بين الفريقين الشرطة واتحاد الطلاب مع المعلمين بأجواء رياضية

مدرسة الإعدادية عبلين إستضافت أفرادا من شرطة شفاعمرو حيث جرت المباراة بين الفريقين بأجواء رياضية جميلة وحماسية

مدير المدرسة الاستاذ سهيل جميل الحاج تحدث عن اهداف هذه الفعالية وتقوية العلاقة مع الشرطة لتقليل منسوب العنف وتشييع الروح الرياضية وتنمية الروح التنافسية


ضمن فعالية فريدة من نوعها إستضافت مدرسة الإعدادية عبلين أفرادا من شرطة شفاعمرو مع ضابط الشرطة الجماهرية في القرية فضيل فلاح في مباراة لكرة القدم المصغرة حيث جرت المباراة بين فريقي الشرطة واتحاد الطلاب مع المعلمين بأجواء رياضية جميلة وحماسية وبحضور طلاب المدرسة. وانتهت المباراة بفوز فريق مدرسة عبلين بنتيجة 8-5 . وأتى هذا النشاط تتويجًا للفعاليات المشتركة بين الشرطة والمدرسة، حيث تقدم شرطة شفاعمرو المحاضرات التثقيفية التي تهدف الى تقليص مظاهر العنف في المجتمع.

وقد حضر فريق الشرطة بقيادة ضابط الشرطة شموئيل يعري وطاقم الشرطة الجماهيرية المؤلف من اليف حناوي وفضيل فلاح وهاني سواعد وبقية الطاقم من مركز الشرطة. وافتتح مدير المدرسة الاستاذ سهيل جميل الحاج الفعالية بكلمة ترحيبية وخاطب الطلاب عن اهداف هذه الفعالية منها تقوية العلاقة مع الشرطة لتقليل منسوب العنف، وتشييع الروح الرياضية وتنمية الروح التنافسية المبنية على قبول الربح والخسارة كقيمة جوهرية في الرياضة عامة.

تحقيق الأهداف
ثم تحدث ضابط الشرطة عن سعادته بهذه الفعالية وتمنى ان تتحقق الأهداف ويسود الأمن والامان في المجتمع المحلي والعام. وقد أبدى الطلاب مشاركة فاعلة من تشجيع وتصفيق وترحيب. وقد حكم المباراة الأستاذ خالد شيخ أحمد معلم التربية البدنية في المدرسة.

كلمات دلالية
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مصير المباريات