الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

مدرسة الإعدادية عبلين تستضيف أفراد الشرطة في مباراة كرة قدم

سعيد عثمان -
نُشر: 01/06/12 08:14,  حُتلن: 09:43

مدرسة الإعدادية عبلين إستضافت أفرادا من شرطة شفاعمرو حيث جرت المباراة بين الفريقين بأجواء رياضية جميلة وحماسية

مدير المدرسة الاستاذ سهيل جميل الحاج تحدث عن اهداف هذه الفعالية وتقوية العلاقة مع الشرطة لتقليل منسوب العنف وتشييع الروح الرياضية وتنمية الروح التنافسية

ضمن فعالية فريدة من نوعها إستضافت مدرسة الإعدادية عبلين أفرادا من شرطة شفاعمرو مع ضابط الشرطة الجماهرية في القرية فضيل فلاح في مباراة لكرة القدم المصغرة حيث جرت المباراة بين فريقي الشرطة واتحاد الطلاب مع المعلمين بأجواء رياضية جميلة وحماسية وبحضور طلاب المدرسة. وانتهت المباراة بفوز فريق مدرسة عبلين بنتيجة 8-5 . وأتى هذا النشاط تتويجًا للفعاليات المشتركة بين الشرطة والمدرسة، حيث تقدم شرطة شفاعمرو المحاضرات التثقيفية التي تهدف الى تقليص مظاهر العنف في المجتمع.

وقد حضر فريق الشرطة بقيادة ضابط الشرطة شموئيل يعري وطاقم الشرطة الجماهيرية المؤلف من اليف حناوي وفضيل فلاح وهاني سواعد وبقية الطاقم من مركز الشرطة. وافتتح مدير المدرسة الاستاذ سهيل جميل الحاج الفعالية بكلمة ترحيبية وخاطب الطلاب عن اهداف هذه الفعالية منها تقوية العلاقة مع الشرطة لتقليل منسوب العنف، وتشييع الروح الرياضية وتنمية الروح التنافسية المبنية على قبول الربح والخسارة كقيمة جوهرية في الرياضة عامة.

تحقيق الأهداف
ثم تحدث ضابط الشرطة عن سعادته بهذه الفعالية وتمنى ان تتحقق الأهداف ويسود الأمن والامان في المجتمع المحلي والعام. وقد أبدى الطلاب مشاركة فاعلة من تشجيع وتصفيق وترحيب. وقد حكم المباراة الأستاذ خالد شيخ أحمد معلم التربية البدنية في المدرسة.

مقالات متعلقة