الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

فريق هبوعيل أبناء الرامة يحتفل بمناسبة إنتهاء العام الكروي: لا للعنف نعم للرياضة

سعيد عثمان -
نُشر: 01/06/12 07:33,  حُتلن: 12:45

رئيس المجلس المحلي شوقي أبو لطيف:

سوف أدعم الفريق بحسب الامكانيات المتوفرة وأبارك للاعبين على مجهودهم

عضو الادارة يزيد فراج:

بالرغم من وجود العنف في الوسط العربي الا أننا سنعمل على تقليص أي ظاهرة سلبية عن طريق تعزيز الرياضة وتقوية الرابط بين أبناء البلد الواحد

إحتفل مساء يوم أمس هبوعيل أبناء الرامة بمناسبة إنتهاء العام الرياضي وذلك بمشاركة إدارة الفريق ، رئيس المجلس المحلي في الرامة شوقي أبو لطيف واللاعبين.

إفتتح حديث الاحتفال رئيس إدارة الفريق سهيل فراج الذي شكر بكلمته شوقي أبو لطيف والمجلس المحلي الذي قام بدعم الفريق والرياضة في القرية، واللاعبين على حضورهم الاحتفال . ثم تلاه رئيس المجلس المحلي شوقي أبو لطيف حيث تحدث عن الوضع المالي الصعب في قرية الرامة بالنسبة للدعم المالي الذي يجب تقدمتة للفريق كما وذكر بأنه سوف يدعم الفريق بحسب الامكانيات المتوفرة وبارك لهم على مجهودهم ، كما وتحدث عضو الادارة يزيد فراج عن العنف الموجود في الوسط العربي وأنه بالرغم من وجود العنف الا أنهم سيعملون على تقليص أي ظاهرة سلبية عن طريق تعزيز الرياضة وتقوية الرابط بين أبناء البلد الواحد. وفي نهاية الحفل تم تكريم رئيس المجلس المحلي شوقيأبو لطيف ويزيد فراج وراني عباس من قبل رئيس إدارة الفريق سهيل فراج بالاضافة الى توزيع كؤوس على جميع اللاعبين في الفريق.
 

مقالات متعلقة