الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

شفاعمرو تستعد لانجاح أكبر حدث لكرة السلة والأول من نوعه بالوسط العربي

سعيد عثمان -
نُشر: 01/06/12 07:32,  حُتلن: 08:03

أيمن أشقر -مدير جمعية سبورتاج:

نادي سبورتاج سبّاق للاحداث المثيرة ومن الفخر لنادينا استضافة اهم حدث لكرة السلة فهذا يدل على عملنا الدؤوب والمتواصل من أجل الوصول الى مبتغانا

كارم صبح -مدير قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو:

نحن في قسم الرياضة معتادون على تقديم ما هو جديد في فعاليتنا وهذا المهرجان يتوج عمل جبار من الفعاليات في كل انواع الرياضة ولكل الشرائح الشفاعمرية


إجتمع مساء أمس ممثلو جمعية سبورتاج لتطوير الرياضة في شفاعمرو، أيمن أشقر مدير عام الجمعية وإدوار اسطفان المدير المهني ومدير قسم الرياضة في شفاعمرو كارم صبح ورئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم من جهة، مع ممثلي إتحاد كرة السلة في إسرائيل كل من أفنر كوبل القائم بأعمال رئيس الإتحاد ومساعده وبمجهود كبير من زاهي برانسي الذي ربط ونسق بين الجهتين، في ديوان رئيس البلدية وذلك من أجل التنسيق لانجاح أكبر حدث لكرة السلة والأول من نوعه في الوسط العربي ألا وهو استقبال مخضرمي كرة السلة في اسرائيل في مباراة ودية تجمعهم مع مخضرمي مدينة شفاعمرو في هذه اللعبة وذلك في أواسط شهر حزيران.

وسيتخلل البرنامج الإحتفالي العديد من الفقرات ومن أهمها تكريم جميع الفرق العربية التي صعدت هذا الموسم الى درجة أعلى في الدوري الاسرائيلي، بالإضافة الى المباراة الودية التي تجمع فريقي المخضرمين في الحدث المركزي. وفي حديث مع أيمن أشقر مدير جمعية سبورتاج قال: "نحن في جمعية سبورتاج نرتقي دائما لتقديم الأفضل ، فطاقمنا المهني المؤلف من المدربة أمل جروس والمدرب ادوار اسطفان يقدم كل ما بوسعه من أجل الارتقاء بكرة السلة في شفاعمرو الى أعلى الدرجات. نادي سبورتاج السبّاق للاحداث المثيرة ومن الفخر لنادينا استضافة اهم حدث لكرة السلة فهذا يدل على عملنا الدؤوب والمتواصل من أجل الوصول الى مبتغانا ألا وهو اعلى المستويات ومن الشرف أن يكرم نادينا لاعبين مخضرمين محليين".

تقديم ما هو جديد
وفي حديث مع كارم صبح مدير قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو قال : "نحن في قسم الرياضة معتادون على تقديم ما هو جديد في فعاليتنا وهذا المهرجان يتوج عمل جبار من الفعاليات في كل انواع الرياضة ولكل الشرائح الشفاعمرية. وبهذه المناسبة ندعوكم بالمشاركة لهذه الفعالية وفعاليات اخرى".

مقالات متعلقة