الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

المدرسة الشاملة كسرى سميع والفوز بجائزة التربية

أمين بشير -
نُشر: 31/05/12 22:10,  حُتلن: 22:49

مديرة المرحلة الاعدادية المربية نهى عبدالله ألقت كلمة امام اللجنة والحضور شرحت فيها عن المشروع المشاركة به المدرسة وعن الفعاليات والانشطة التي نفذت خلال السنة ضمن المشروع

وصلت المدرسة الشاملة كسرى سميع الى المرحلة النهائية في جائزة التربية المقدمة من منظمة المعلمين كمدرسة وحيدة من الوسط الدرزي وبعد أن تخطت عددا كبيرا من المدارس المشاركة في مشروع النمط الحياتي الصحي .

 

وقد قامت لجنة التحكيم للجائزة بزيارة المدرسة والوقوف عن كثب على الانجازات والمشاريع التي نفذتها المدرسة ضمن المشروع على مدار السنة. وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ نزير رباح الذي رحب باللجنة وعرض امامهم نبذة عن المدرسة وانجازاتها العديدة والجوائز والشهادات التي حصلت عليها تقديرا واعترافا بنشاطاتها وتفوقها في مختلف المجالات.

مشاريع تربوية واجتماعية
والقت مديرة المرحلة الاعدادية المربية نهى عبدالله كلمة امام اللجنة والحضور شرحت فيها عن المشروع المشاركة به المدرسة وعن الفعاليات والانشطة التي نفذت خلال السنة ضمن المشروع ومن ثم تجولت اللجنة في ارجاء القاعة التي اعدت خصيصا للمشروع والتي حوت على انتاج الطلاب وابداعاتهم في كافة المواضيع والانشطة مثل اسبوع اللغات ومشاريع التربية الاجتماعية والاستشارة والانجازات العلمية التي تفوقت بها المدرسة مثل البيت الذكي والسيارة الروبوطية واللذين فازا بجائزتين علميتين معترف بهما دوليا .

قدرات إبداعية
وقام الطلاب بالشرح امام اللجنة عن المعروضات بلغة واضحة نالت اعجاب اللجنة وقد عبر اعضاء اللجنة في نهاية الزيارة عن تاثرهم واعجابهم وتقديرهم الشديد لما تقوم به المدرسة من انجازات ونشاطات ومن قدرات الطلاب الابداعية ومن مشاركة الاهالي في حياة المدرسة .فهذه المشاريع تعبر عن الادارة السليمة للمدرسة وتبين قدرة الطلاب العالية في كافة المجالات. ومما يذكر أن مفتش المدرسة الدكتور زيدان ابو زيدان وممثلة شبكة عمال ورئيس قيم المعارف في السلطة المحلية الاستاذ انور فلاح واعضاء لجنة الاباء قد حضروا الى المدرسة للمشاركة في اللقاء مع اللجنة
وقبل مغادرة اللجنة قامت فرقة الدبكة التابعة للمدرسة بتقديم عرض رائع ومميز امام الضيوف

مقالات متعلقة