الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

مدرسة برانكوفايس عين رافا-عين نقوبا الشاملة تحتفل بنهاية العام الأول لمشروع ايلاه

كل العرب
نُشر: 31/05/12 16:14,  حُتلن: 21:12

مدير المدرسة أ. رائد مصاروة أثنى على جهود الطاقم المشرف على هذا المشروع وعبر عن شكره وامتنانه للمعلمات لمساهمتهم الفعّالة في تحضيرات وإنجاح هذا اليوم

برعاية مدير المدرسة أ. رائد مصاروة ومقيم الأداء التعلّمي أ. جواد دويك تم أختتم أعمال مشروع الكشف المبكر للتعلّم والتقييم بيوم فعاليات مليء بالمتعة والتعلم نفذت من خلاله العديد من النشاطات التي هدفت الى:
1. زيادة الثروة اللغوية لدى الطلاب من خلال استعمال المنجد والعاب مختلفة.
2. تعميق فهم الطلاب لمواضيع مختلفة في قواعد اللغة العربية.
3. تنمية قدرة الطلاب على فهم المقروء وفهم كلمات من خلال السياق.
4. التعبير الشفهي واستعمال كلمات جديدة في جمل مفيدة.
5. الاستمتاع والترفيهية الى جانب التعليم.

وحيث تنقل الطلاب بين محطات مختلفة متميزة بطابعها التعليمي غير التقليدي، استخدموا من خلالها الحاسوب، اللوح الذكي، ألعاب الطاولة والمكتبة، وفي نهاية اليوم تم اختتام الفعاليات بمسابقات صفية إثرائية شارك فيها معظم طلاب الصف بروح من المنافسة والمتعة.

نجاح يوم الفعاليات
كما أثنى مدير المدرسة أ. رائد مصاروة على جهود الطاقم المشرف على هذا المشروع وعبر عن شكره وامتنانه للمعلمات بثينة إبراهيم، ثروت إبراهيم ودعاء أبو قطيش وشادية عثمان، وعبير جبر لمساهمتهم الفعّالة في تحضيرات وإنجاح هذا اليوم، وكذلك بالشكر الجزيل لطلابنا الأعزاء والذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم أيضاً وهم:- روان عبد الله، نردين سلّمان وميساء عدوان من الصف التاسع أ ، رندة برهوم من الصف التاسع ب
عنود رمان، أصالة برهوم، محمد الجمل، أزهار برهوم، بشرى عوض الله، أمينة زحايقة من الصف الثامن ب. وأخيراً نتمنى دائماً وأبداً النجاح والتوفيق لجميع طلبتنا الأعزاء.

مقالات متعلقة